زوجة حمدي الميرغني تؤدي مناسك العمرة قبل أسابيع من وضع طفلها الأول..بالصور

اختارت الفنانة إسراء عبد الفتاح، زوجة الممثل المصري ونجم مسرح مصر حمدي الميرغني، الكشف عن صور لحملها في الأسابيع الأخيرة من امام الكعبة الشريفة حيث أدت العمرة في مكة المكرمة.

إسراء عبد الفتاح في الأشهر الأخيرة من الحمل

وشاركت اسراء عبد الفتاح متابعينها عبر حسابها على انستغرام بصورة لها ظهرت فيها من أمام الكعبة الشريفة في مكة المكرمة أثناء أدائها لفريضة العمرة، وبدت في الأشهر الأخيرة من الحمل ببطنها البارز.

اسراء أرفقت صورتها بدعاء لحفظ مولودها كتبت فيه :"اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة، اللهم حسن خلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين".

من جهته، علّق زوجها حمدي الميرغني على الصورة  قائلاً:"ربنا يخليكي ليا ويحفظك ويبارك فيكي وف المولود اللي جاي إن شاء الله بحبك أووووي".

ولم تكشف اسراء عن جنس جنينها بينما كانت قد أعلنت سابقا عن حملها بطفلها الأول بعد الكثير من الشائعات التي طاردتها منذ زواجها قبل عامين خاصة وانها كانت تظهر بوزن زائد.

وجاءت زيارة اسراء عبد الفتاح الى السعودية بعدما رافقت زوجها نجم مسرح مصر حمدي الميرغني الذي شارك في عروض الفرقة ضمن "موسم الرياض".

يشار الى ان حمدي الميرغني واسراء عبد الفتاح تزوجا عام 2017 بعد قصة حب نشأت بينهما على المسرح.

حمدي الميرغني ومسلسله الجديد

من ناحية ثانية، بدأ حمدي الميرغني مع زميله محمد أسامة "أوس أوس" في تصوير أولى مشاهدهما لمسلسل "اتنين فى الصندوق " بعدما كان عنوان المسلسل "روحين فى زكيبة".

ووصل حمدي الميرغني وأوس أوس إلى المغرب لتصوير عدد من مشاهد المسلسل هناك وذلك بعد انتهائهم من عرض "مسرح مصر"، خلال موسم الرياض.