أحمد حلمي يرد على منتقدي "خيال مآتة" ويعد الجمهور بفيلم كوميدي

رد الفنان المصري أحمد حلمي على الانتقادات التي طالت فيلمه الأخير "خيال مآتة"، كما كشف في نفس الوقت عن استعداده لتقديم فيلم بطابع كوميدي.

احمد حلمي يرد على منتقدي فيلم "خيال مآتة"

احمد حلمي وخلال تصريح له في برنامج "ذا إنسايدر" اعتبر بأن المشاهدين أشادوا بدوره في فيلم "خيال مآتة" الا انهم انتقدوا قلة الضحك في الفيلم، وهذا أمر سيتم علاجه في الفيلم المقبل، وفق قوله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

ووصف الفنان المصري  فيلم "خيال مآتة" بأنه فيلم مهم ويعتبره من أقرب الأفلام لقلبه مع أفلام "عسل أسود وآسف على الإزعاج وكده رضا"، كاشفا إن فيلمه المقبل سيكون بطابع كوميدي والضحك سمته الرئيسية.

وجسد احمد حلمي في الفيلم فترتين مختلفتين من عمره، وهما سنة 2019، والتي تبدأ ها أحداث الفيلم، والفترة الثانية يظهر كرجل عجوز وعمره 81 عامًا، ثم يسترجع ذكرياته وهو شاب يبلغ من العمر 30 عامًا فى فترة 1968

.

يشار الى ان الفيلم لم يحقق النجاح المتوقع له في صالات العرض وايرادات السينما، واعتبره البعض بأنه  من أضعف أفلام الموسم وأضعف الأفلام في تاريخ حلمي، الذي كان من المنتظر منه العودة بشكل مميز فنيًا بعد غياب عن السينما لمدة 3 سنوات.

فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

احمد حلمي يحتفل مع زوجته منى زكي في دبي

من ناحية ثانية، احتفل أحمد حلمي بحصوله على نجمة في ممر المشاهير بدبي مع زوجته منى زكي، وخضعا لجلسة تصوير مميزة ورومانسية بعد الحفل.

 وكانت مدينة دبي افتتحت ممر المشاهير لتكريم العديد من المشاهير على ‏غرار ممر مشاهير هوليوود وذلك باختيار ‏أفضل الشخصيات العالمية لمساهمتهم الإيجابية في ‏مجالات ‏الموسيقى، السينما، الفن، العمارة، الرياضة، ‏الأدب، الخدمة المجتمعية، الابتكار، وسائل التواصل ‏الاجتماعي، ‏بالحصول على نجمة دبي.