الكشف عن نجوم مهرجان الموسيقى العربية.. محمد منير لأول مرة وأصالة في الختام

حفلات مهرجان الموسيقى العربية حيث كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان الموسيقى العربية عن تفاصيل الدورة 28 من مهرجان الموسيقى العربية المقام في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة في بداية الشهر المقبل.

أنغام وأصالة معاً في مهرجان الموسيقى العربية

وكشفت اللجنة المنظمة للدورة 28 من مهرجان الموسيقى العربية في مؤتمر صحفي اليوم عن تفاصيل المهرجان، وحضر المؤتمر جيهان مرسي مديرة المهرجان والشاعر جمال بخيت وحلمي بكر وغيرهم، وكشفت اللجنة عن نجوم الحفلات ومواعيدها والتي تبدأ في اليوم الأول من شهر نوفمبر المقبل.

ومن مفاجآت الدورة 28 من المهرجان تواجد الفنانة أنغام والفنانة أصالة في نفس الدورة بحفلات مختلفة، وتحيي أنغام حفلها في 6 نوفمبر في حين تختتم أصالة فاعليات المهرجان في 12 نوفمبر، ويشهد المهرجان تواجد ما يقارب 90 فنان أبرزهم عاصي الحلاني ووائل جسار ومروان خوري وفايا يونان ومدحت صالح وعلي الحجار ومحمد ثروت وغيرهم.

محمد منير مفاجأة مهرجان الموسيقى العربية

وجاءت المفاجأة الأبرز من مهرجان الموسيقى العربية هو تواجد الفنان محمد منير في المهرجان لأول مرة في تاريخه، ويحيي حفل افتتاح المهرجان في الأول من نوفمبر، وكذلك يتلقى تكريماً خاصاُ من المهرجان مع عدد من الشخصيات الفنية مثل الشاعر فاروق جويدة وغيرهم وذلك تكريماً لمسيرته الفنية الطويلة.

ولاقى خبر إحياء محمد منير حفلاً بمهرجان الموسيقى العربية ترحاباً كبيراً من الجمهور لكونها المرة الأولى التي يشارك بها بالإضافة إلى عودته إلى دار الأوبرا المصرية بعد انقطاع لأكثر من 10 سنوات عن آخر حفلاته بالأوبرا، حيث كان يحيي منير حفلات سنوية له بساحة الأوبر قبل أن تلغى في 2009 لأمور تنظيمية.