هل انفصلت ياسمين رئيس عن زوجها هادي الباجوري؟ هكذا حيرت الجمهور

ياسمين رىيس وزوجها

ياسمين رىيس وزوجها

الفنانة ياسمين رئيس

الفنانة ياسمين رئيس

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس تثير الجدل

ياسمين رئيس تثير الجدل

ياسمين رئيس وزوجها هادي الباجوري

ياسمين رئيس وزوجها هادي الباجوري

أثارت الفنانة ياسمين رئيس، الجدل بين متابعيها على موقع تويتر، بتغريدة غامضة، تحدثت فيها عن الانفصال، وهو ما جعل البعض يتساءل عن مدى قوة علاقتها بزوجها المخرج هادي الباجوري، وهل هناك أحداث طرأت بينهما قد جعلتهما في موضع خلاف وهددت زواجهما؟!

ياسمين رئيس تثير الجدل بسبب حديثها عن الطلاق!

ياسمين كتبت عبر حسابها على تويتر بالأمس: "في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية، لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي".

وسرعان ما لاقت التغريدة انتشارًا واسعًا، حيث تسائل جمهورها هل انفصلت عن زوجها أم لا، وما سبب تلك الكلمات حاليًا، خاصة وأنها كانت توجه له رسالة حب وتهنئة قبل أيام خلال تواجدها في حفل عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب، بسبب مشاركة فيلمه "الضيف" في مهرجان مالمو.

"كشك الورد".. عمل فني أم هاشتاج فقط؟

كما أنهما لازالا يتابعان بعضهما البعض على موقع انستجرام، وتحتفظ بصورهما الرومانسية معًا، التي التقطاها في وقت سابق ونشرتها لمتابعيها.

لكن البعض توقع أن تغريدة ياسمين رئيس، هي مجرد جملة حوارية من أحد أعمالها المقبلة، خاصة وأنها أرفقت التغريدة بهاشتاج بعنوان "كشك الورد"، لكن حتى الآن لم تكشف ياسمين رئيس حقيقة انفصالها، أو مشاركتها في عمل جديد يحمل عنوان "كشك الورد".

لكن بالعودة لتغريدات سابقة للفنانة ياسمين رئيس، كانت في عام 2015، قد نشرت نفس الهاشتاج وعلقت عليه بكلمة "قريبًا"، وهو ما يرجح فكرة مشاركتها في عمل فني جديد يحمل عنوان "كشك الورد".

أحدث أعمال ياسمين رئيس

الجدير ذكره أيضًا أن ياسمين تشارك حاليًا في بطولة فيلم "لص بغداد" مع الفنان محمد إمام وفتحي عبد الوهاب وأمينة خليل، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتحرص ياسمين كل فترة على مشاركة متابعيها بصور من كواليس تصوير العمل.

وكان أخر عمل شاركت في بطولته ياسمين رئيس كان في فيلم "بلاش تبوسني" والذي تم عرضه العام الماضي، وشارك في بطولته محمد مهران وسلوى محمد علي وبطرس غالي ومصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف وإخراج أحمد عامر.