بعد محمد عبده وأبو بكر سالم.. إطلاق اسم بكر الشدي على مسرح خاص بموسم الرياض

الفنان الراحل بكر الشدي

الفنان الراحل بكر الشدي

تكريم بكر الشدي في موسم الرياض

تكريم بكر الشدي في موسم الرياض

محمد عبده وأبو بكر سالم

محمد عبده وأبو بكر سالم

الفنان الراحل بكر الشدي

الفنان الراحل بكر الشدي

اطلاق اسم بكر الشدي على مسرح خاص بموسم الرياض

اطلاق اسم بكر الشدي على مسرح خاص بموسم الرياض

أعلنت هيئة الترفيه والقائمين على موسم الرياض عن تكريم جديد لنجوم الفن خلال الموسم، بإطلاق إسم الفنان الراحل بكر الشدي على أحد المسارح بعد الفنان محمد عبده وأبو بكر سالم.

إطلاق إسم بكر الشدي على المسرح العربي

وكشفت الهيئة العامة للترفيه وحساب موسم الرياض على تويتر عن تكريم الفنان السعودي الراحل بكر الشدي خلال موسم الرياض بإطلاق إسمه على المسرح العربي الذي يؤدى عليه المسرحيات العربية المشاركة في الموسم، وعلقت الهيئة على هذا التكريم:" على التلفزيون والمسرح أسعدنا الفنان بكر الشدي الله يرحمه ، وحق علينا وشرف لنا نخلد ذكراه في موسم الرياض".

ولاقت هذه اللافتة أعجاب الجمهور ورواد مواقع التواصل بسبب تكريم الفنان الراحل بكر الشدي بعد مسيرة فنية متميزة في المسرح والتلفزيون السعودي، إذ قدم بكر الشدي عدة مسرحيات مثل "للسعوديين فقط" و "قطار الحظ"، وشارك في مسرحية "هاملت" مع محمد صبحي، بالإضافة إلى أدواره التلفزيونية والسينمائية البارزة قبل أن يرحل عام 2003 عن عمر يناهز 44 عاماً.

تكريم النجوم العرب في موسم الرياض

وبجانب تكريم الفنان الراحل بكر الشدي في موسم الرياض، كرم الفنانين محمد عبده وأبو بكر سالم بإطلاق أسميهما على مسرحيين خاصين طوال موسم الرياض أيضاً، وذلك تقديراً لمسيرتهما الفنية الطويلة والمميزة، وكرم مؤخراً في حفل منتدى الترفيه عدد من النجوم العرب والعالميين مثل عمرو دياب ويسرا وناصر القصبي وفان دام وجاكي شاكي وشاروخان وغيرهم.

ويشارك في موسم الرياض المنطلق رسمياً الخميس المقبل عدد كبير من النجوم العرب سواء بحفلات غنائية مثل محمد عبده وأصالة وأنغام ونجوى كرم وشيرين عبد الوهاب ومحمد حماقي وكاظم الساهر وغيرهم، أو بمسرحيات مثل "مسرح مصر" و"3 أيام في الساحل" لمحمد هنيدي و "علاء الدين" لأحمد عز وغيرها.