أسبوع حزين على الوسط الفني العربي برحيل ثلاثة من أبرز نجومه

أسبوع حزين مر به الوسط الفني العربي برحيل 3 من أبرز نجومه الذين قدموا العديد من الأعمال الفنية الهامة والخالدة في وجدان المشاهد العربي.

الحزن يضرب نجوم سوريا بعد رحيل نجوى علوان

رحلت الفنانة السورية نجوى علوان بعد معاناة مع المرض الذي أبعدها لفترة طويلة عن المشاركة في أعمال سينمائية، وقد كان لرحيلها أثرا واضحا على زملائها في الوسط الفني حيث عبر كل من تيم حسن وشكران مرتجى وسلافة فواخرجي والعديد من النجوم عن صدمتهم وحزنهم على رحيل الفنانة التي شاركت في العديد من الأعمال الفنية البارزة خلال السنوات الماضية والتي من أبرزها مسلسل "عمر" الذي عرض في عام 2012، ومسلسل "مطلوب رجال" وكذلك من أهم أعمالها "مقامات بديع الزمان الهمذاني"، ومسلسل "التغريبة الفلسطينية" الذي قدمت فيه دور لطيفة والذي نجحت فيه بشكل اظهر الموهبة التي تمتلكها.

نجوى علوان وتيم حسن

شوقي الماجري ورحيل صادم لمخرج "دقيقة صمت"

صدم الوسط الفني العربي برحيل المخرج التونسي الكبير شوقي الماجري الذي أصيب بأزمة قلبية تسببت في وفاته أثناء تواجده في العاصمة المصرية القاهرة، رحيل الماجري كان مفاجئا لكثير من أصدقائه وزملائه الذين لم يصدق الكثير منهم هذا الخبر، وكان رد فعل بعض النجوم عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي معبرا بشكل واضح عن حجم الألم الذي أصيب به الوسط الفني ككل وخصوصا الفنان منذر رياحنة الذي ظهر متأثرا بشدة برحيل صديقه شوقي الماجري.

منذر رياحنة

وقد قدم المخرج الراحل العديد من الأعمال الفنية الهامة والتي من أهمها مسلسل "اسمهان" ومسلسل "سقوط حر" وآخر عمل قدمه كان "دقيقة صمت".

رحيل طلعت زكريا بعد معاناة طويلة مع المرض

بعد رحلة طويلة مع المرض رحل الفنان المصري طلعت زكريا، ورغم أن حالة الفنان الراحل الصحية خلال الفترة الماضية لم تكن بالحرجة حيث تواجد في زفاف الفنانة هنا الزاهد ابنة طليقته، لكن تدهورت حالته الصحية بشكل سريع مما استدعى دخوله إلى المستشفى ثم تم إعلان وفاته بعد ساعات، وكان تأثير الخبر الحزين كبيرا على أبنائه وكذلك على الفنانة هنا الزاهد التي تعتبره بمثابة والدها.

ونعى الفنان طلعت زكريا عشرات النجوم من مختلف الدول العربية حيث أن الفنان قد شارك في العديد من الأعمال الفنية في أكثر من بلد عربي مما جعله يكون صداقات قوية، لذلك نعاه نجوم من سوريا والخليج العربي وشمال إفريقيا.