أول تعليق من صبا مبارك بعد وفاة طليقها ووالد ابنها الوحيد المخرج شوقي الماجري

أعلنت الفنانة صبا مبارك حالة الحداد على وفاة طليقها المخرج التونسي شوقي الماجري من خلال حسابها بانستقرام، وتلقت تعازي زملائها في وفاة والد ابنها.

أول رد فعل من صبا مبارك بعد وفاة طليقها

وفي أول رد فعل للفنانة صبا مبارك على وفاة طليقها المخرج شوقي الماجري، ووالد ابنها الوحيد عمار، نشرت صبا صورة باللون الأسود على حسابها بانستقرام والتي اكتفت بها للتعبير عن حزنها وحدادها على وفاته بدون تعليق منها، وتلقت التعازي من زملائها على الصورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak) on

وكشفت أسرة المخرج الراحل شوقي الماجري عن إبلاغ صبا مبارك لهم بوفاته صباح اليوم، وأكدوا أن المخرج الراحل أصيب بوعكة صحية في الأيام الأخيرة وتوفي عم عمر يناهز 58 عاماً قبل لحظات من دخوله المستشفى بسبب إصابته بجلطة، وتسبب خبر وفاته في حالة من الحزن والصدمة الكبيرة لدى الفنانين والجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

وداع مؤثر من نجوم الفن لشوقي الماجري

وتحولت صفحات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء في المخرج شوقي الماجري، وودعوه بكلمات مؤثرة وتذكروا ذكرياتهم معه، ومنهم الفنانين مكسيم خليل وهند صبري وعابد فهد وشكران مرتجى وتيم حسن ووفاء الكيلاني وعائشة بن أحمد ولطيفة ونيللي كريم وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

وقدم المخرج الراحل شوقي الماجري عدة أعمال درامية مميزة وشهيرة آخرها مسلسل "دقيقة صمت" في موسم رمضان الماضي، بالإضافة إلى مسلسلات "أبناء الرشيد" و "ابو جعفر المنصور" و "نابليون والمحروسة" و "الاجتياح" الذي فاز به على جائزة الإيمي، وقدم فيلم وحيد في السينما "مملكة النمل".