بعد السينما والتلفزيون.. أحمد مكي يقدم شخصية "حزلقوم" لأول مرة على المسرح في موسم الرياض

احمد مكي في مسرحية

احمد مكي في مسرحية "حزلقوم"

شخصية حزلقوم لأحمد مكي

شخصية حزلقوم لأحمد مكي

احمد مكي

احمد مكي

احمد مكي يقدم اول مسرحية في مسيرته

احمد مكي يقدم اول مسرحية في مسيرته

احمد مكي

احمد مكي

احمد مكي في فيلم

احمد مكي في فيلم "لا تراجع ولا استسلام"

احمد مكي

احمد مكي

احمد مكي مفاجأة موسم الرياض

احمد مكي مفاجأة موسم الرياض

أحمد مكي

أحمد مكي

أعلنت القائمون على موسم الرياض المرتقب عن عدة مفاجآت كبيرة في الموسم الترفيهي الأبرز بالمملكة، ومن أبرز هذه المفاجآت تقديم الفنان أحمد مكي لأول مسرحية في مسيرته الفنية بالرياض.

أحمد مكي يقدم أول مسرحية في حياته الفنية

ويقدم الفنان أحمد مكي مفاجأة كبيرة لجمهوره من خلال موسم الرياض بتقديم أول مسرحية في حياته الفنية بعنوان "حزلقوم"، والتي أعلن عنها ضمن فاعليات المسرح العربي بموسم الرياض والذي يضم عدة أعمال مسرحية أخرى، ولم يعلن أحمد مكي عن تفاصيل المسرحية والأبطال المشاركين معه.

أحمد مكي يقدم مسرحية "حزلقوم" في الرياض

ويعرض أحمد مكي مسرحيته الكوميدية الأولى في موسم الرياض من 27 إلى 30 نوفمبر في المسرح العربي، وينتظر الجمهور كشف تفاصيل أخرى عن المسرحية خاصة لكونها المرة الأولى التي يقدم بها أحمد مكي عملاً مسرحياً بالإضافة إلى الشعبية التي تحظى بها الشخصية "حزلقوم" لدى الجمهور.

أحمد مكي يقدم "حزلقوم" للمرة الثالثة

وتعتبر تلك المرة الثالثة التي يقدم بها أحمد مكي شخصية "حزلقوم" في عمل فني، وقدمها للمرة الأولى في فيلم "لا تراجع ولا استسلام" عام 2010 ولاقت نجاحاً كبيراً دفعه لتقديمها مرة أخرى ضمن مسلسله "الكبير أوي" في الجزء الخامس عام 2015، قبل ان يعيدها للمرة الثالثة في مسرحيته هذا العام بموسم الرياض.

وقدم أحمد مكي في الفترة الأخيرة عدة أغاني جديدة حققت نجاحاً كبيراً مثل أغنية "أغلى من الياقوت" و "ناصية زمان" وغيرها، وذلك بعد توقفه عن تقديم أعمال فنية جديدة منذ مسلسله "خلصانة بشياكة" في العام قبل الماضي، وكانت آخر أعماله السينمائية في عام 2013 بفيلم "سمير أبو النيل".