راشد الماجد يعلق على حالة عبد المجيد عبد الله الصحية بعد إلغاء حفله بموسم الرياض

أثار الفنان عبد المجيد عبد الله قلق الجمهور في الأيام الأخيرة بعد تكهنات حول إلغاء ليلته الطربية في موسم الرياض بعنوان "مجيديات" بسبب متاعبه الصحية.

قلق حول صحة عبد المجيد عبد الله

وعلق الفنان راشد الماجد على الحالة الصحية للفنان عبد المجيد عبد الله بفيديو على حسابه بانستقرام حمل به رسالة خاصة إليه و قال به إنه على تواصل مع عبد المجيد عبد الله وانه سيحصل على العلاج اللازم ويعود قريباً مضيفاً أنه بخير، وأرفق بالفيديو صوراً لهما بجانب أغنية بصوت عبد المجيد عبد الله.

ورغم طمأنة راشد الماجد لجمهور عبد المجيد عبد الله على صحته إلا انه أثار القلق أيضاً بسبب الغموض حول حالته ومصير حفله وخاصة لتعليقه على الفيديو قائلاً:" ألف سلامه عليك يابوعبد الله ياملح الساحة الفنية" وهو ما أوحى للجمهور بتجدد متاعب عبد المجيد عبد الله بالإضافة إلى تأكيد أخبار إلغاء حفله بموسم الرياض.

عبد المجيد عبد الله يرد على راشد الماجد

ورد الفنان عبد المجيد عبد الله على فيديو ورسالة راشد الماجد على حسابه بتويتر وقال:" يسلمك ربي يا بو طلال وموفق في الموسم الجاي تنورنا وتسعدنا"، ولم يكشف تفاصيل حالته او يعلق على مصير ليلته الطربية في الموسم وعلق سالم الهندي رئيس شركة روتانا قائلاً:" الساحة والجماهير متعطشة لك يابو عبد الله وبانتظارك".

ويغيب الفنان عبد المجيد عبد الله عن الحفلات منذ عام تقريباً بسبب شعوره بآلام في الأذن والتهابات في الأذن الداخلية وهو ما جعل الأطباء ينصحوه بالابتعاد عن الأصوات العالية والتزام الراحلة إلا انه قرر العودة مؤخراً في موسم الرياض بليلة طربية خاصة بعنوان "مجيديات" قبل ان يتم إلغاءها لظروف صحية.