مفاجآت غنائية مرتقبة في موسم الرياض.. محمد رمضان لأول مرة ونوال الزغبي تعلن موعد حفلها

محمد رمضان

محمد رمضان

نوال الزغبي

نوال الزغبي

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد عبده

محمد عبده

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

عدة مفاجآت فنية ينتظرها الجمهور والنجوم هذه الأيام مع اقتراب انطلاق موسم الرياض والذي يبدو انه سيضم عدد كبير من النجوم العرب في حفلات غنائية وكذلك أعمال فنية أخرى متنوعة.

محمد رمضان في أول حفل بالسعودية

وبدأت ملامح ومفاجآت موسم الرياض في الظهور بعد طرح الإعلان الدعائي الأول له، وكشف الفنان محمد رمضان عن استعداده لإحياء أول حفل غنائي له في السعودية في موسم الرياض، ونشر فيديو له مع سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، وهما يعلنان عن الحفل المرتقب، ووعد رمضان الجمهور بإقامة أقوى حفل في الرياض.

نوال الزغبي تعلن موعد حفلها بالرياض

وأصبحت الفنانة نوال الزغبي أول مطربة تعلن موعد حفلها في موسم الرياض، وكشفت المفاجأة للجمهور في تغريدة لها قالت بها:" اتمنى للملكة العربية السعودية الازدهار والتوفيق والنجاح وبهذه النشاطات المهمة اللي هي بقيادة  معالي المستشار تركي ال الشيخ وانا رح كون معكن انشالله ب ٢٨/١١/٢٠١٩  وشكرا على الدعوة الكريمة".

محمد عبده وشيرين ونجوم الغناء في موسم الرياض

ويشارك في موسم الرياض عدد كبير من نجوم الغناء العرب، وأعلن عن القائمة الأولى المشاركة من خلال الفيديو الترويجي الثاني للموسم، ومنها ليالي وحفلات للفنانين رابح صقر وماجد المهندس وراشد الماجد بالإضافة إلى ليلة طربية للفنان محمد عبده مع أشعار الأمير بدر بن عبد المحسن، وكذلك حفل للفنانة شيرين عبد الوهاب وغيرهم.

ويضم موسم الرياض أكثر من 100 فاعلية فنية وترفيهية ورياضية واجتماعية متنوعة على مدار 70 يوم وفي 12 منطقة وينطلق من 11 أكتوبر الجاري حتى 15 ديسمبر 2019 ومن المتوقع أن يستقطب ما يقارب 20 مليون زائر.