أمل عرفة تغلق حسابها على "فيس بوك" بعد تعرضها للتنمر

أمل عرفة

أمل عرفة

رسالة الفنانة أمل عرفة

رسالة الفنانة أمل عرفة

أمل عرفة

أمل عرفة

الفنانة أمل عرفة

الفنانة أمل عرفة

الفنانة امل عرفة

الفنانة امل عرفة

الفنانة امل عرفة تعتزل

الفنانة امل عرفة تعتزل "فيس بوك"

قررت الفنانة أمل عرفة أن تأخذ استراحة من التواصل عبر حسابها على "فيس بوك" حيث أعلنت الابتعاد عنه وإغلاقه بسبب الحالة التي بات يظهر بها بعض المتابعين والتنمر الواضح الذي يوجد في التعليقات، بحسب كلامها.

أمل عرفة

أمل عرفة تعتزل "فيس بوك" بسبب التنمر

رسالة حزينة نشرتها الفنانة أمل عرفة عبر حسابها على "فيس بوك" أوضحت فيها نيتها إلى اعتزاله والابتعاد عنه، خصوصا أنها ترغب في التركيز خلال الفترة القادمة على أعمالها الفنية حيث كتبت:"إلى الأصدقاء لم أحذف أحدا لكني سأودعكم بهذا الفيديو اللطيف لابنتي "روحي" وأتفرغ لحياتي ومهنتي، إلى لقاء آخر بوقت أنسب".

الفنانة امل عرفة

وأضافت أمل عرفة أن من أسباب ابتعادها عن "فيس بوك" هو الطريقة التي بدأ يتعامل بها البعض والتنمر الواضح الذي يظهر على وسائل التواصل الاجتماعي فكتبت معلقة على هذا :"غدا في الحادية عشرا ظهرا سنغلق الصفحة إلى أن يشاء الله، تمنياتي لكم باللطف والخير وابتعاد البعض عن غريزة القطيع الجارحة و(التنمر بحق بعضنا)، سلامي وكونوا بألف خير مع محبتي".

رسالة الفنانة أمل عرفة

تراجع أمل عرفة عن قرار اعتزالها

الفنانة أمل عرفة خرجت منذ شهور وكشفت عن اعتزالها للفن، بسبب السخرية والهجوم الكبير الذي تعرضت له بعد عرض مسلسل "كونتاك" مما تسبب في أن تخرج وتعلن أنها قررت الاعتزال وترك الفن لأهله، ورفض جمهور الفنانة هذا القرار وطلب منها مراجعته،  لتخرج وتعلن تراجعها عنه بعدما وصفت قرارها بأنه جاء في لحظة انفعال.

أمل عرفة

أمل عرفة تستعد لمسلسل "حارس القدس"

الفنانة أمل عرفة أعلنت منذ أسابيع أيضا استعدادها لمسلسل جديد يحمل عنوان "حارس القدس" وسيشارك معها في بطولة العمل الفنان السوري رشيد عساف، وإيهاب شعبان، وسليم صبري، وسوسن أبو عفار، والعمل من تأليف حسن يوسف وإخراج باسل الخطيب، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد عرض المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa) on

يذكر أن آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة أمل عرفة في رمضان الماضي وهو مسلسل "كونتاك" والذي شارك في بطولته كل من محمد حداقي، وشادي الصفدي، وغادة بشور، وأندريه سكاف، وآمال سعد الدين، والعمل من تأليف معن سبقاني وشادي كيوان، وإخراج حسام قاسم الرنتيسي.

أعداد مجلة هي