هدى المفتي لـ"هي":يتبقى لنا أكثر من نصف مشاهد "فالنتينو" عادل إمام وتجربة هند صبري ملهمة!

هدى المفتي في مسلسل

هدى المفتي في مسلسل "فالنتينو"

الفنانة هدى المفتي

الفنانة هدى المفتي

هدى المفتي في مهرجان الجونة

هدى المفتي في مهرجان الجونة

هدى المفتي

هدى المفتي

الفنانة هدى المفتي

الفنانة هدى المفتي

هدى المفتي

هدى المفتي

هند صبري في فيلم

هند صبري في فيلم "نورا تحلم"

الصورة الدعائية لفيلم

الصورة الدعائية لفيلم "ديدو"

كشفت الفنانة هدى المفتي عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية والتي بدأت تصويرها منذ أسابيع وعن تجربة الفنانة هند صبري مع السينما المستقلة التي تعتبرها المفتي تجربة ملهمة لكل جيلها.

هدى المفتي تواصل تصوير حلقات "فالنتينو"

تحدثت الفنانة هدى المفتي في تصريحات خاصة لـ"هي" عن تفاصيل تصوير مسلسل "فالنتينو" مع الفنان عادل إمام حيث كشفت أنه حتى الآن لم يتم الانتهاء من تصوير نصف حلقات المسلسل حيث قالت:"عدنا لتصوير مسلسل "فالنتينو" مع النجم الكبير عادل إمام خلال الفترة الماضية ومستمرين حتى الآن حيث أننا لم ننتهي من تصوير نصف حلقات المسلسل الذي يناقش بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي خفيف، ولم يتم تحديد موعد معين للانتهاء من تصوير حلقات المسلسل".

هدى المفتى في مسلسل "فالنتينو"

موعد عرض فيلم "ديدو" لكريم فهمي

وأشارت هدى المفتي إلى موعد عرض فيلم "ديدو" خصوصا أن صناعه مستمرين في تصوير مشاهده فأوضحت :" بدأنا تصوير الفيلم منذ أسابيع وهو من الأعمال التي أراها مختلفة وجذابة في محتواها وسعيدة بالتأكيد أنني اشارك فيها وتحديدا مع الفنان كريم فهمي، لكن حتى الآن لم ننه تصوير كامل مشاهد الفيلم الذي من المقرر أن يعرض مع بداية عام 2020".

الصورة الدعائية لفيلم "ديدو"

تجربة هند صبري مع السينما المستقلة

وتحدثت هدى المفتي عن تجربة الفنانة هند صبري مع فيلم " نورا تحلم" حيث أكدت أن التجربة ملهمة لأي فنانة بتقديم هذه النوعية من الأفلام الهامة فقالت:" تجربة هند صبري في فيلم "نورا تحلم" جعلت الكثير منا مهتم بالسينما المستقلة، وأنا أجدها تجربة ملهمة، وابحث الآن عن تقديم هذه النوعية من الأفلام المهمة ذات القضايا الجريئة في طرحها لأن هذه النوعية من الأعمال هي الأكثر تعبيرا عن الواقع وحياة الناس، وأفضل تقديمها عن أي عمل آخر لأني محبة للسينما رغم أن الدراما من الأسباب الحقيقية لانتشار الفنان وشهرته لكن السينما لها سحرها الخاص والذي يجعل أي فنان يحلم بتقديم أعمال ذات مضمون جيد وجذاب".

هند صبري في فيلم "نورا تحلم"

وأضافت هدى المفتى أتمنى تقديم عمل مسرحي قريبا لأن المسرح عالم آخر يستطيع أن يخرج أفضل أداء للفنان وتحديدا أمام الجمهور، وقد عرض علي عمل مسرحي سوف أقوم بقراءته ولم أتخذ قرار المشاركة فيه حتى الآن".

الفناة هدى المفتى

يذكر أن الفنانة هدى المفتي شاركت في أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية منها مسلسل "كأنه إمبارح" مع الفنانة رانيا يوسف، ومسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع الفنانة يسرا.