نجمات يتلقين دعم أزواجهن خلال حفلاتهن باليوم الوطني السعودي..بالفيديو

دعم كبير تلقته النجمات من أزواجهن خلال حفلات اليوم الوطني السعودي الـ89 حيث تواجد الموزع أحمد إبراهيم لدعم زوجته الفنانة أنغام، والفنان حسام حبيب مع زوجته شيرين عبد الوهاب، وكذلك الفنانة داليا مبارك التي احتفلت بعيد ميلاد زوجها أثناء تواجدها على المسرح.

دعم كبير من حسام حبيب لزوجته شيرين عبد الوهاب

ظهرت أخيرا الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل اليوم الوطني السعودي في مدينة جدة، بعد غياب طويل عن الظهور وتردد شائعات حملها، تواجد شيرين عبد الوهاب علي المسرح كان مختلفا هذه المرة حيث ظهر معها زوجها الفنان حسام حبيب الذي صعد على المسرح لدعم زوجته.

شيرين  قامت بتقبيل يد زوجها على المسرح، وطلبت منه أن يلقي كلمة بديلا عنها بسبب حجم التأثر الذي كانت عليه بسبب استقبال الجمهور الحافل لها، فضلا عن الوعد الذي قطعته على نفسها بأن لا تتحدث كثيرا وهي على المسرح.

داليا مبارك تحتفل بعيد ميلاد زوجها على المسرح

حرص زوج الفنانة داليا مبارك على دعمها أثناء حفلها في الحائل بالمملكة العربية السعودية منذ بداية كواليس الحفل وكذلك البروفات، وردت الفنانة داليا مبارك علي الدعم الكبير قبل الانتهاء من فقرتها الغنائية بالاحتفال بعيد ميلاد زوجها على المسرح وقامت بالغناء له، وشكرت الجمهور على تفاعله ودعمها أثناء هذا الاحتفال.

دعم أحمد إبراهيم لزوجته أنغام في حفل جيزان

الفنانة أنغام تواجدت في حفلات اليوم الوطني للملكة العربية السعودية وتحديدا في جيزان حيث أحيت حفلاها هناك، وكان زوجها الموزع والملحن أحمد إبراهيم بصحبتها منذ أول لحظة لتواجدها في المملكة وظهر إبراهيم وهو يمسك يد زوجته أثناء وصولها إلي قاعة الحفل بجيزان وسط دعم كبير أعتاد عليه إبراهيم خلال حفلات أنغام الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  RotanaMusic (@audiorotana) on

يذكر أن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ89 قد أقيمت خلال الأيام الماضية بحضور نجوم الخليج والوطن العربي، وأقيمت الحفلات في العديد من المدن بالمملكة العربية السعودية، واختتمت أمس بحفل الفنان حسين الجسمي، وأحلام، وعبادي الجوهر وراشد الفارس.