نجل عاصي الحلاني يكشف كيف أسعف والده سريعًا بعد وقوعه من على ظهر حصانه..بالفيديو

لازال الجمهور مهتمًا بمعرفة تطورات الحالة الصحية للمطرب عاصي الحلاني بعد حادث سقوطه من على ظهر حصانه قبل أيام، وفقدانه لوعيه وتعرضه لكسور في مناطق متفرقة من جسده.

وبالرغم من طمأنة عاصي الحلاني لجمهوره على حالته الصحية، وأيضًا أسرته التي كانت تشارك المتابعين بتطورات حالته الصحية أولًا بأول، إلا أن التساؤلات لازالت مستمرة حول حالته الصحية والحادث الذي تعرض له.

عاصي الحلاني يطمئن الجمهور على حالته الصحية

الوليد الحلاني يروي تفاصيل الحاث الخطير الذي تعرض له والده

وفي مقابلة أجراها برنامج "ET بالعربي" مع أبنائه، الوليد وماريتا الحلاني، وأكدا الثنائي أن صحة والدهما تتحسن وهو لازال في المنزل يتلقى الرعاية اللازمة، كما روى الوليد عن كيفية وقوع الحادث الخطير الذي تعرض له عاصي، حيث إن الوليد كان يرافق والده خلال ممارسته رياضة الفروسية المفضلة له، يوم الحادث.

وقال الوليد الحلاني إن الحصان الخاص بوالده فقد السيطرة في الجري وهو ما تسبب في وقوع عاصي الحلاني على وجهه ثم وقوع الحصان فوقه، وأضاف الوليد أن الله أعطاه القوة في تلك اللحظة لإسعاف والده، حيث قام بحمله إلى إحدى السيارات وذهب به إلى المستشفى، حيث كان غائبًا عن الوعي. 

عاصي الحلاني يطمئن جمهوره على حالته 

في السياق نفسه كان عاصي الحلاني قد قرر أن يطمئن جمهوره بنفسه على حالته الصحية، ونشر تغريده عبر حسابه بتويتر قال فيها: "إلى جميع الأحباء والأوفياء.. أشكركم جزيل الشكر لسؤالكم عني.. وإنني ممتن لكم على اهتمامكم ودعواتكم سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والحياة الكريمة.. أنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى له الحمد والشكر.. وإن شاء الله ألقاكم قريباً.. لكم مني كل الحب والتقدير".

وكان عاصي قد أصيب بعدة إصابات وكسور متفرقة من جسده، ونجا من الموت بأعجوبة بعد سقوط الحصان عليه، مما تتسب في إصابته بكسور في الأضلع وبخده الأيسر وفقدان مؤقت للذاكرة.

ومن المقرر أن يظهر الحلاني في أول حفل له بعد الحادث، وذلك يوم 12 أكتوبر المقبل، من خلال حفل مهرجان عز ومجد بيروت في سباق الخيل بميدان بيروت، حيث شارك جمهوره على موقع فيسبوك بمنشور يظهر كافة التفاصيل الخاصة عن الحفل الذي سيعتبر أول ظهور له بعد تعافيه.