أول رسالة بالفيديو من عاصي الحلاني للجمهور بعد الحادث!

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني يوجه رسالة بالفيديو بعد الحادث

عاصي الحلاني يوجه رسالة بالفيديو بعد الحادث

عاصي الحلاني وزوجته

عاصي الحلاني وزوجته

احدث ظهور لعاصي الحلاني بعد الحادث

احدث ظهور لعاصي الحلاني بعد الحادث

طمأن الفنان عاصي الحلاني جمهوره مجدداً اليوم على حالته الصحية بعد القلق الذي سيطر عليهم في الأيام الأخيرة بسبب الحادث الخطير الذي تعرض له عاصي الحلاني بعد سقوطه من الحصان.

هكذا ظهر عاصي الحلاني بعد حادث سقوطه عن الحصان

وزار عدد من الفنانين عاصي الحلاني في منزله اليوم للاطمئنان عليه بعد الحادث الخطير الذي تعرض له، ومنهم الفنان ملحم زين ووليد توفيق وغيرهم، ونشر الإعلامي جمال فياض أول فيديو لعاصي الحلاني وجه به رسالة للجمهور وقال إنه بصحة جيدة ومازحهم قائلاً إنه سيمتطي حصانه مجدداً في الغد.

وعاد عاصي الحلاني للتواصل مع زملائه على حسابه بتويتر بعد أيام من تواجده بالمستشفى وانقطاع التواصل مع جمهوره، ووجه رسالة للجمهور قال بها:" الى جميع الأحباء والأوفياء.. أشكركم جزيل الشكر لسؤالكم عني.. وإنني ممتن لكم على اهتمامكم ودعواتكم سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والحياة الكريمة.. أنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى له الحمد والشكر.. وإن شاء الله ألقاكم قريباً.. لكم مني كل الحب والتقدير".

وتعرض عاصي الحلاني لحادث سقوط خطير من على حصانه الاسبوع الماضي، وأصيب بعدة أصابات وكسور متفرقة من جسده، ونجا من الموت بأعجوبة بعد سقوط الحصان عليه أيضاً مما تتسب في إصابته بكسور في الأضلع وبخده الأيسر وفقدان مؤقت للذاكرة، قبل ان يغادر المستشفى بعد 3 أيام ويطمئن الجمهور على حالته الصحية .