صور استعدادات النجوم لافتتاح مهرجان الجونة.. حفيدة عادل إمام تستقبل مينا مسعود!

مينا مسعود

مينا مسعود

مينا مسعود في مصر لحضور مهرجان الجونة

مينا مسعود في مصر لحضور مهرجان الجونة

حفيدة عادل امام مع مينا مسعود

حفيدة عادل امام مع مينا مسعود

حلا شيحة

حلا شيحة

بشرى

بشرى

محمد رمضان

محمد رمضان

بدأ العد التنازلي لانطلاق فاعليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي اليوم، وسط ترقب لتواجد عدد كبير من نجوم الفن العرب والاجانب، ونشر عدد من النجوم كواليس استعدادهم لافتتاح المهرجان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

هل يحضر محمد رمضان مهرجان الجونة لأول مرة؟

ونشرت الفنانة بشرى عدة صور ومقاطع فيديو من كواليس استعدادات المهرجان لحفل الافتتاح الليلة، ونشرت صورة لها في مدينة الجونة استعداداً لحفل الافتتاح والذي ستلقى به كلمة بجانب تواجدها على السجادة الحمراء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وشاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها صورة لها أثناء الاستعداد للمشاركة للمرة الأولى في مهرجان الجونة السينمائي الليلة، وعبرت عن شكواها من انشغالها بمتابعة ابنائها في المدرسة بجانب افتتاح المهرجان وقالت:" صباح الخير احنا ٧ الصبح الولاد راحوا المدرسة و عندي النهاردة يوم طويل و بكرة رايحة الجونة علشان المهرجان..اتمني السنة دي يكون المهرجان احلي و احلي و بالتوفيق لجميع القائمين عليه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

ونشر المخرج رامي إمام أول صورة للنجم العالمي مينا مسعود في مدينة الجونة استعداداً لمشاركته في حفل الافتتاح اليوم، وكشف إمام عن لقاء ابنة أخته وحفيدة عادل إمام بمينا مسعود، والذي كان يعد حلماً لها ووعدها والدها بتنفيذه في حال خسارتها لوزنها وهو ما حدث قبل افتتاح مهرجان الجونة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وينتظر النجوم مفاجآت حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة، وسط تكهنات بمشاركة عدد من نجوم الغناء في الافتتاح ومن بينهم المطرب أبو والمطربة فايا يونان بالإضافة إلى الفنان أكرم حسني، ولكن المؤكد هو مشاركة النجوم الشباب كريم قاسم ورزالين البيه وباسل الزارو في تقديم فاعليات حفل الافتتاح، بالإضافة إلى التكهنات حول مشاركة الفنان محمد رمضان للمرة الأولى في المهرجان بعد تصالحه هذا العام مع بشرى ونجيب ساويرس مؤسس المهرجان!