فيديو ليلى ابنة أحمد زاهر غاضبة من والدها بسبب منعها من التمثيل وتصفه بـ"قاهر المواهب"!

احمد زاهر مع اسرته

احمد زاهر مع اسرته

ليلى احمد زاهر

ليلى احمد زاهر

احمد زاهر وابنته ملك

احمد زاهر وابنته ملك

بنات احمد زاهر في مراحل مختلفة من عمرهم

بنات احمد زاهر في مراحل مختلفة من عمرهم

ملك احمد زاهر

ملك احمد زاهر

ليلى ووالدها

ليلى ووالدها

رغم النجاح الملحوظ الذي حققته ملك وليلى، ابنتا الفنان أحمد زاهر في مجال التمثيل خلال فترة طفولتهما، إلا أن والدهما قرر أن تتوقفا ابنتيه عن التمثيل منذ سنوات وهو ما أثار التساؤلات من قبل بعض متابعيه.

سبب منع أحمد زاهر لبناته من التمثيل

أحمد زاهر قرر الصمت طوال الفترة الماضية حول فكرة منع بناته من التمثيل رغم نجاحهما، ومشاركتهما في أعمال كثيرة حققا من خلالها نجاح كبير، مثل فيلم "عمر وسلمى" ومسلسل "القاصرات" التي شاركت فيه ملك أحمد زاهر مع الفنان الكبير صلاح السعدني.

إلا أن زاهر قرر مؤخرًا التحدث عن سبب منع ابنتيه من التمثيل، فأكد خلال لقاء مصور له في برنامج "عرب وود" الذي يُعرض عبر شاشة روتانا، أنه اتخذ هذا القرار حتى تتخرج كل منهما من الجامعة وتحصل على شهادتها، فتضمن مستقبلها التعليمي قبل الانشغال بفكرة التمثيل، وأضاف: كنت موقفهم لحد الجامعة عشان أهم حاجة الشهادة، وبعد كده نبقى نشوف أي حاجة في الدنيا".

نتيجة بحث الصور عن عمر وسلمى

ليلى أحمد زاهر غاضبة من والدها!

لكن يبدو أن قرار أحمد زاهر بمنع ابنتيه من التمثيل، لم ينل ترحيبًا كافيًا من ابنته ليلى، التي كشفت عن غضبها الشديد من قرار والدها، حيث قال أحمد زاهر إنها تراه "قاهرًا للمواهب"، وتابع ساخرًا: "ليلى عايزة تدبحني وشايفاني قاهر المواهب"، فيما يبدو أن ملك الكبرى، كانت أكثر هدوءًا وعقلانية.

وتحرص ملك وليلى أحمد زاهر، طوال الوقت على إظهار حالة الصداقة المتبادلة بينهما وبين والدهما، فتنشر كل منهما صورها مع والدها وتوثقان أبرز الأوقات التي تمر بها عائلتهما.