بعد سقوطه على المسرح ..منة فضالي تكشف الحالة الصحية لـ أحمد زاهر

بعد سقوط الممثل المصري أحمد زاهر على المسرح في حفل تامر حسني، انتشرت أخبار متدوالة حول إصابته الخطيرة بقدمه، الأمر الذي دفع صديقته الفنانة منة فضالي الى إيضاح حالته الصحية والرد على كل الشائعات المتداولة.

منة فضالي تطمئن عن صحة احمد زاهر

منة فضالي طمأنت كل الجمهور عن صحة أحمد زاهر من خلال تدوينة نشرتها عبر انستغرام وكتبت فيها :"مش عارفة أقول إيه بجد، حسبي الله ونعم الوكيل، أحمد زاهر زي الفل، وبصحة كويسة جدا جدا، إيه المشكلة أنه رجله اتلوت، عادي شوية وهيكون أحسن من الأول، لكن ليه الحوارات، ارحموا الناس شوية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Fadali (@manoushafadali) on

منة فضالي أعربت في نفس الوقت عن اعتزازها بصداقة أحمد زاهر وزوجته واصفة بأنه من أعز أصدقائها، واضافت قائلة  "أحمد أنت عشرة عمري، وربنا يعلم معزتك عندي، أنت مش صاحب جدع وبس، لا أنت أخ بجد، ومراتك ست بـ١٠٠ راجل، ربنا يخليكم لبعض، ويخليكم ليا، أنت أنظف خلق الله باحترامك وأدبك وحبك لشغلك".

وكان الفنان المصري أحمد زاهر تعرض لإلتواء في قدمه بعدما وقع من على خشبة المسرح أثناء تقديمه لحفل النجم تامر حسني في أحد المولات في القاهر الجديدة، وتناقل جمهوره فيديو لحظة انزلاق قدمه.

منة فضالي تواصل تصوير "زنزانة 7"

على صعيد فني، تواصل منة فضالي تصوير مشاهدها في فيلم "زنزانة 7" وكشفت مؤخرا عن صور شخصيتها بهذا العمل الجديد الذي تجسد فيه شخصية فتاة تدعى "شجن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Fadali (@manoushafadali) on

فيلم "زنزانة 7" بطولة نضال الشافعي، إيهاب فهمي، أحمد زاهر، ريم البارودي، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.