رولا شامية تبرر لماذا هشام حداد أكثر جماهيرية من عادل كرم في لبنان!

دافعت الفنانة رولا شامية عن تصريحاتها في برنامح "أكلناها" مع الفنان باسم ياخور، عندما قالت أن هشام حداد هو الشخص الأكثر جماهيرية في لبنان وليس عادل كرم، وخرجت رولا في برنامج " بالعربي et" لتكشف قصدها من هذا التصريح.

هشام حداد النجم الأكثر جماهيرية في لبنان

أصرت الفنانة رولا شامية على رأيها في اختيار هشام حداد النجم الأكثر جماهيرية في لبنان وأوضحت سبب اختيارها فقالت:" الناس كلها وافقت على رأيي، لأني ما فعلت شيء غلط، أنا إنسانة صريحة لا أتخفي عندما تحدثت عن رأيي، و اعتقد انه سليم لان هشام حداد جماهيريا الناس بتحكي عنه أكثر من عادل تحديدا في البرامج، ولو سألني باسم ياخور عن الممثل الأفضل هل عادل أم هشام سوف أقول عادل كرم".

الإعلامي هشام حداد

صداقة قديمة تجمع عادل كرم ورولا شامية

وبعد رحلة طويلة جمعت عادل كرم ورولا شامية خلال برنامح "لا يمل" الذي انفصل صناعه، فكر عادل كرم في تقديم برنامج جديد ولم يضم فيها رولا التي علقت على هذا": بعد 25 سنة ونحن نعمل معا كان المفروض أن استمر مع عادل حيث أن الجمهور يفضل أن نكون معا، وأنا لا أفكر أن أكون في برنامج "بيت الكل" بديلا لأحد، بل كان من المفترض أننا جميعا مع بعض وكان يجب أن نستمر كذلك، ولا أعرف أسباب قراره ولا يهمني أن اعرف".

عادل كرم ورولا شامية

وعن هجوم مخرج برنامج"بيت الكل" ناصر فقيه عليها بسبب تلك التصريحات واعتبر رولا لم تراعي الصداقة والعشرة التي كانت تجمعهما ردت رولا:" لا يحق له أن يكتب هذا لأني لم أتحدث عنه، فلا يوجد علاقة صداقة تجمعني بناصر حتى يتهمني بتلك الاتهامات، لكن يبدو أنه محامي الدفاع وهو حر وربنا يخلي له عادل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

يذكر أن رولا شامية قد شاركت في العديد من البرامح التلفزيونية والأعمال الفنية وكان آخر عمل شاركت فيه الجزء الثالث من مسلسل" أحلى أيام/أيام الدراسة" والذي لم يتم عرضه حتى الآن.