فريق البروفيسور في "لاكاسا دي بابل" يرحب بانضمام إليسا بعد اعتزالها الغناء..هل تصبح ممثلة قريبا؟!

نجاح كبير حققه المسلسل الإسباني "لاكاسا دي بابل La Casa de Papel" منذ بدء عرضه على مدار 3 أجزاء، حيث جعل المتابعون يتعلقون بالشخصيات الأساسية بالعمل ويترقبون مصيرها في أحداث الجزء الرابع المقرر عرضه العام المقبل.

المطربة اللبنانية اليسا

إليسا تثير الجدل حول انضمامها لـ"لاكاسا دي بابل"

لكن بالأمس أثير الجدل والتساؤلات حول إمكانية حدوث تغييرات بالجزء الرابع بعد إعلان المطربة اللبنانية إليسا عن إعجابها بالمسلسل وتلقيها هدية من شبكة نتفليكس عبارة عن القناع الشهير الخاص بالعمل، وبطاقة مدون عليها رسالة إلى النجمة اللبنانية جاء فيها: "في شي انكسر بالجزء الثالث من البروفيسور وخلاّكي مصدومة.. بس ضلك متفائلة! لأن مع الجزء الرابع حتصيري أسعد واحدة".

وما كان من إليسا إلا أن ترد على تلك الرسالة وتؤكد على أنها على أتم استعداد لأن تكون جزءًا من العصابة داخل العمل، حيث قالت في تغريدة أشارت فيها إلى الحسابات الرسمية للمسلسل وشبكة نتفليكس: "أنا مستعدة لأن أكون جزءًا من العصابة مع البروفيسور والفريق! شكرا لكم.. نيروبي نحن قادمون لإنقاذك.. بيروت".

لقب جديد لإليسا على خطى أبطال لاكاسا دي بابل

ومن المعروف عن قصة المسلسل أنها تدور حول عمليات سطو مسلح تقوم بها عصابة بزعامة البروفيسور، وأعضاء فريقه الذين يطلقون على أنفسهم أسماء مدن، وهو ما جعل بعض المتابعين يعتقدون أن إليسا قد تكون انضمت بالفعل إلى فريق العمل لتخوض أولى تجاربها في التمثيل بعد اعتزالها الغناء، خاصة بعدما أُطلق عليها لقب بيروت.

وما أثار التساؤلات أكثر، هو رد الحساب الرسمي للمسلسل على تويتر، على تغريدة إليسا، وقال: "نحن سعداء بوجودك إلى جانبنا بيروت"، كما علق الحساب الخاص بشبكة نتفليكس وقال: "مرحبًا بك في العصابة".

وبالرغم من تأكد عدد كبير من محبي إليسا أن التعليقات المتبادلة بينها وبين الشبكة وحساب المسلسل الرسمي، مجرد مزحة، إلا أنها لم تؤكد أو تنف حقيقة المشاركة في العمل الذي بدأ تصوير الجزء الرابع منه مؤخرًا.