فنانات جدّات وما يزلن في قمة عطائهن الفني ..بالصور

غادة عبد الرازق مع حفيدتيها

غادة عبد الرازق مع حفيدتيها

الهام الفضالة حملت مؤخرا لقب الجدة

الهام الفضالة حملت مؤخرا لقب الجدة

ابنة هيفاء وهبي مع طفلتيها

ابنة هيفاء وهبي مع طفلتيها

الهام الفضالة اعربت عن فخرها بحمل لقب جدة

الهام الفضالة اعربت عن فخرها بحمل لقب جدة

حفيدة الفنانة رجاء الجداوي

حفيدة الفنانة رجاء الجداوي

غادة عبد الرازق مع حفيدتيها

غادة عبد الرازق مع حفيدتيها

ابنة غادة عبد الرزاق مع طفلتيها

ابنة غادة عبد الرزاق مع طفلتيها

هيفاء وهبي جدة لحفيدتين

هيفاء وهبي جدة لحفيدتين

سوسن بدر لديها حفيدة بعمر ال15 عاما

سوسن بدر لديها حفيدة بعمر ال15 عاما

شهد حفيدة فيفي عبده

شهد حفيدة فيفي عبده

رغم ارتباط لقب الجدّة بالتقدم بالسن وابتعاد بعض الفنانات عن تقديم أعمال فنية بهذا العمر والاكتفاء بقضاء وقت مع أحفادهن كالفنانة ميمي جمال وغيرها، الا ان بعض الفنانات اللواتي يحملن لقب جدّة ما يزلن بقمة عطائهن على الرغم من أعمارهن المتقدمة كالفنانتين سوسن بدر ورجاء الجداوي، الى جانب بأن هناك فنانات حملن هذا اللقب ايضا وما يزلن في منتصف الأربعينات وبأوج شهرتهن كالفنانة الهام الفضالة والنجمة هيفاء وهبي.

الهام الفضالة

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أعلنت قبل ايام بأنها باتت جدّة بعد قدوم حفيدتها الأولى "إلهام"، من ابنتها الكبرى منى، وعبرت عن سعادتها الشديدة بكونها من أصغر الفنانات اللاتي حصلن على لقب جدة في عمر مبكر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قالوا عن البنات زينة الحياة .. ورحمة وحنان .. وجربتها في بناتي منى والفجر والنور وعشت معاهم أسعد لحظات حياتي .. وزادت الفرحة لما نورت حفيدتي البيت .. وصرت مابي أطلع عشان ما أفارقها ساعتين .. صوتها وحسها وريحتها حلت دنيتي .. مثل كنت دايم أسمعه (ما أغلى من الولد إلا ولد الولد) واليوم عشت هالمثل بكل أحاسيسه .. لمن لوما الصغيرة خذت عقلي وقلبي وصارت قطعة من روحي .. عسى ربي يرزق كل أم هالمشاعر الحلوة وتعيش هالفرحة اللي مايوصفها الكلام ... وووواي نتفه بنتي نتفه عسى ربي يحفظج ويحرسج بعينه اللي ماتنام __ #ماشاء_الله #الهام_الفضاله #لوما_الصغيرة #بنت_الهام_الفضالة #حفيدة_إلهام_الفضاله

A post shared by Elham Alfadalah الهام الفضالة (@elhamalfadalah) on

الهام ظهرت في مقطع فيديو قالت فيه بأنها فخورة بكونها أصبحت جدة في عمر الـ 45 لافتة إلى أنها لا تخشى من التقدم في العمر أو كونها باتت جدة مبكرًا خاصة وأنها ما زالت في اوج عطائها الفني.

هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي لا تبدو على الإطلاق بأنها جدّة لطفلتين هما "رهف ودانييلا" من ابنتها الوحيدة زينب نصر فياض والتي ما تزال الخلافات قائمة بينهما، اي بين الإبنة والوالدة، وبالتالي، فإن هيفاء لم تستمتع لحد اليوم بهذا اللقب.

ابنة هيفاء

غادة عبد الرازق

الممثلة المصرية غادة عبدالرازق تفتخر بكونها تعد من أشهر الجدات في الوسط الفني، خاصة وأنها أصبحت جدة وهي في أوج نجوميتها بعمر الأربعين.

وتنشر غادة عبد الرازق من فترة لأخرى صورها مع حفيدتيها خديجة وجورية من ابنتها الوحيدة روتانا، وتظهر الصور رعايتهما لهما وقضائها الوقت الكثير معهما حيث تؤكد بأنها لا تستطيع النوم من دون رؤيتهما.

سوسن بدر

الفنانة سوسن التي تواصل حاليا المشاركة في العديد من الأعمال، صرحت مؤخرا بأنه لديها حفيدة تبلغ من العمر 15 عاما، وتمنت بأن يمد الله بعمرها لتحضر فرحها.

سوسن بدر

فيفي عبده

الفنانة المصرية فيفي عبده التي ما تزال ايضا ضمن مرحلة العطاء الفني والتباهي بحيويتها في سنها بعدما عادت الى تقديم العروضات الفنية، تفتخر بكونها جدّة حيث لديها حفيدة تدعى شهد من ابنتها عزة.

رجاء الجداوي

الفنانة المصرية رجاء الجداوي تواصل ايضا مشوارها الفني بكل تألق على الرغم من تقدمها بالسن وحملها للقب الجدة من طرف ابنتها الوحيدة أميرة حسن والتي لديها فتاة بعمر المراهقة وتدعى "روضة".

وسبق وان نشرت رجاء الجداوي صورة لحفيدتها روضة ودعت الله بأن يحفظها لها.