ريهام سعيد تعتزل العمل الإعلامي والفني: سأعيش لحياتي وأولادي

ريهام سعيد واصلت تبرير هجومها على البدينات بعد موجة الانتقادات الواسعة ضدها من قبل الجمهور والعديد من المشاهير، فأطلت بمقطع فيديو جديد عبر حسابها على انستغرام حاولت فيه إيضاح كلامها السابق نافية عنها تهمة التعرض للبدينات وأصحاب الوزن الزائد بالإهانة، وأعلنت في نفس الوقت اعتزالها الإعلام والفن والتفرغ لحياتها ولأبنائها بعد قرار وقف برنامجها "صبايا".

ريهام سعيد تعلن اعتزالها

وشاركت الإعلامية ريهام سعيد متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها على موقع "إنستغرام" اعتبرت أن ما يحدث يأتي ضمن اطار حملة ممنهجة ضدها، معتبرة بأنها لم تقم بإهانة البدينات "والله العظيم أنا مقلتش حاجة، ومحدش شاف الحلقة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#ريهام

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

مذيعة "صبايا" اعتبرت أن الناس رددت كلاماً لم تقله، قائلة: " مفيش حد شاف الحلقة، مفيش حد شاف أنا قلت إيه، كل الناس بتردد لبعض كلام أنا ما قلتوش.. كل اللى قلته إن التخين شكله مش حلو ومش قادر يمشي على رجليه وعايش ميت.. في واحدة كاتبة إني قلت ملهوش حق في الحياة، وناس تقول إني أهنتهم.. لكن كلمة عايشين ميتين دي هم اللى قالوهالي، وبتكلم على الناس اللى فوق الـ٢٠٠ و٢٥٠ كيلو".

ريهام سعيد تعتذر للجمهور

وقدمت ريهام سعيد اعتذارها لكل من أساء فهم كلامها، معتبرة بأن اعتذارها ليس من أجل العودة لعملها، معلنة اعتزالها بالقول : "أنا مش باعتذر عشان أرجع، أنا عمري ما هشتغل في الإعلام تاني ولا همثل تاني".

ريهام سعيد قررت بعد هذه الحملة ضدها التفرغ لحياتها ولأولادها: "أنا أريد أن أعيش حياتي وأعيش لنفسي وأولادي، منذ أن عملت بالإعلام لمدة 16 عاما وأنا مضغوطة، ولن أعود مرة أخرى".

ويأتي تصريح ريهام سعيد هذا بعد ساعات من قرار شبكة تليفزيون الحياة إيقاف برنامج "صبايا" ومقدمة البرنامج ريهام سعيد، جراء العبارات الهجومية التي وردت في الحلقة الأخيرة من البرنامج على أصحاب الوزن الزائد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوكرشه (@bukarsha) on

القناة أوضحت في بيان لها بأن الإيقاف سيستمر لحين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام مع الإعلامية، ويتم إعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي إليه الأمر، وشددت القناة على أنها تحترم كافة مشاهديها وتتعهد بتقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها.

وكانت ريهام سعيد أثارت غضب شريحة كبيرة من الجمهور وعدد من الفنانين بحلقتها قبل أيام والتي تناولت فيه أصحاب الوزن الزائد ووصفتهم بأنهم عبء على أهلهم وعلى المجتمع والدولة وطالتهم بعبارات قاسية، معتبرة بأنهم يشوهون المنظر وبأنهم كتلة من السموم!.

ومن الجدير ذكره بأن ريهام سعيد عادت منذ أسابيع لتقديم برنامجها "صبايا" على قناة الحياة، بعد رحلة مع المرض تسببت في عدم ظهورها لمدة شهر.