الحرب تشتعل بين زينة وريهام سعيد والأخيرة لأحمد عز: ربنا نجدك

ريهام سعيد وزينة

ريهام سعيد وزينة

ريهام سعيد

ريهام سعيد

المذيعة ريهام سعيد

المذيعة ريهام سعيد

زينة

زينة

الفنانة زينة

الفنانة زينة

زينة تهاجم ريهام سعيد

زينة تهاجم ريهام سعيد

هجوم زينة على ريهام سعيد

هجوم زينة على ريهام سعيد

يبدو أن الحرب اشتعلت مرة أخرى بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة زينة، بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لها ريهام عقب انتشار مقطع فيديو لها اعتبره البعض يسيء لمرضى السمنة.

ريهام سعيد واجهت العديد من الانتقادات بالأمس بعد انتشار مقطع الفيديو وحديثها عن مرضى السمنة ووصفها لهم بـ"العبء" على أسرهم والدولة، خلال إحدى حلقات برنامجها "صبايا" على قناة الحياة المصرية، وقررت ريهام الرد على كل من هاجموها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بين هؤلاء الفنانة زينة.

الفنانة زينة

زينة تهاجم ريهام سعيد: "مدعية المرض"

وبالرغم من أن زينة لم تعلق بشكل مباشر على الفيديو المتداول لريهام سعيد من خلال حسابها الرسمي على انستجرام، إلا أنها علقت على الفيديو الذي شاركته الفنانة إنجي وجدان وانتقدت فيه الإعلامية المصرية أيضًا، حيث هاجمت زينة ريهام ووصفتها بـ"مدعية المرض ومريضة عمليات التجميل" وقالت: "والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل.. بتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال، رخيصة أنا مش فاهمة ليه تبقى موجودة واحده زي دي أساسًا، منتهى عدم الاحترافية وقلة الأدب والتنمر، فاضل تعمل إيه تاني علشان تمشي.. تشتم الناس بالأم والأب".

هجوم زينة على ريهام سعيد

إهانة ريهام سعيد لزينة ورسالتها لأحمد عز

تعليق زينة قابلته مقدمة البرامج المصرية بحملة انتقاد وتجريح كبيرة، ضدها، لكن دون أن تذكر اسمها، وحاولت إهانتها وتذكيرها بقضية النسب التي قد أقامتها ضد الفنان أحمد عز، وقالت: "ولاد من غير نسب وجواز من غير عقد، وممنوعات وقرف كتير ولسه ليكي عين تتكلمي؟ أنا اللي موجودة إزاي؟ على الأقل أنا ليا لازمة بنشر الخير والمساعدة مش الافترا على الناس"، واختتمت هجومها بتوجيها رسالة للفنان أحمد عز الذي تربطها به علاقة صداقة، وقالت: "يابني والله انت ربنا نجدك".

ريهام سعيد

وكانت زينة قد أقامت دعوى قضائية أخرى بتهمة السب والقذف ضد ريهام سعيد قبل حوالي عامين، إلا أنها خسرت القضية حينها وبرأت المحكمة ريهام من تلك التهمة.

في السياق نفسه، هاجمت ريهام سعيد عدد من نجوم الفن الذين عبروا عن استيائهم من حديثها عن مرضى السمنة، ومن بينهم تامر حبيب، الذي قالت له: "غير أن عيب حد مثقف زيك ياخد بجمله من وسط حلقة زي الناس العادية.. عيب أوي إنك تتكلم بالطريقة دي وأنت نفسك مابتدتش ترقص وتبقي بوبي الحبوب غير لما عملت عملية وخسيت.. نزلت من نظري اوي".