فيديو معجب يقبّل يد راشد الماجد في لندن والأخير يتندر على كاظم الساهر وماجد المهندس

راشد الماجد

راشد الماجد

الفنان راشد الماجد

الفنان راشد الماجد

راشد الماجد يتعرض لموقف طريف

راشد الماجد يتعرض لموقف طريف

راشد الماجد

راشد الماجد

موقف طريف لراشد الماجد

موقف طريف لراشد الماجد

المطرب راشد الماجد

المطرب راشد الماجد

تزامنًا مع عيد الأضحى وفصل الصيف، أحيا المطرب السعودي راشد الماجد، حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء أمس، الثلاثاء، في العاصمة البريطانية لندن، وسط حضور جماهري كبير.

وتعرض راشد الماجد خلال الحفل لموقف طريف بسبب أحد معجبينه المتواجدين وسط الجمهور، حيث اقتحم المعجب بشكل مفاجئ خشبة المسرح وقبّل رأس ويد راشد، إلا أن الأمن الخاص بالحفل قرر التدخل لإبعاد المعجب عنه.

المطرب راشد الماجد

معجب يقتحم مسرح حفل راشد الماجد بلندن

لكن راشد الماجد منع الأمن من التطاول على المعجب أو التعامل بعنف معه، إلى أن تم نزول المعجب وسط الحضور مرة أخرى، حيث داعبه راشد وقال: "عسى ما خرب شعري"، كما وجه حديثه إلى باقي الجمهور وقال: "الحمد لله ما صار لي مثل كاظم الساهر أو ماجد المهندس.. جت سليمة" ليدخل الجمهور في وصلة ضحك.

هكذا استعان راشد الماجد بكاظم الساهر للرد على الموقف

وألمح المطرب السعودي إلى ما تعرض له زميليه كاظم الساهر وماجد المهندس في بعض حفلاتهما السابقة، حيث صعدت إحدى الفتيات في حفل كل منهما واحتضنت مطربها المفضل، وهو ما تسبب في خوف وتوتر كل من النجمين.

في السياق نفسه، قدم راشد الماجد خلال حفله، مجموعة من أشهر أغانيه، مثل "وش جابك" و"يرضيك" و"بترجعين" و"كذاب" وغيرها، وشارك جمهوره ممن حضروا الحفل، العديد من الفيديوهات والصور له، وعبروا عن مدى سعادتهم بالحضور.

الجدير بالذكر أن راشد الماجد من المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا يوم 29 أغسطس الجاري على مسرح طلال مداح بقرية مفتاحة في أبها بالمملكة العربية السعودية، ويشاركه بالحفل المطرب أصيل أبو بكر.