ابنة هيفاء وهبي تستعرض منزل والدها وتنشر صورة لشقيقها..بالصور

تواصل ابنة النجمة هيفاء وهبي، الشابة زينب فياض مشاركة بعضا من يومياتها مع المتابعين عبر حسابها على انستغرام، وكان آخرها استعراضها لمنزل والدها نصر فياض الكائن في احد المناطق الجنوبية في لبنان.

ابنة هيفاء تستعرض فخامة منزل والدها

ونشرت زينب فياض عددا من الصور لمنزل والدها الفخم حيث اظهرت اللقطات مدى فخامة منزله وتصميمه المميز والمزدان بالتماثيل والتحف الأثرية الثمينة، وعمارة المنزل التي تحاكي بناء الريف من خلال بنائه بـ "الحجر الصخر"  واحاطته بحديقة تعج بالأشجار والورود في كل مكان.

منزل والد ابنة هيفاء وهبي

وأشارت الى عشق والدها للخيول وإمتلاكه إسطبلا للأحصنة ومنحوتات تتعلق بحبه للفروسية، كما التقطت صورة لـ "جامع" بجوار المنزل كاشفة أن والدها شيده داخل حديقة المنزل للصلاة به، وعلقت قائلة "كانت فكرة حلوة من بابا نتجمع على الصلاة".

وتفاعلت زينب مع تعليقات المتابعين عبر انستغرام وردت عليهم فيما يتعلق بخصوص علاقتها مع والدها، فمدحت به وأعربت عن افتخارها واعتزازها بكونها ابنته.

ابنة هيفاء وهبي

زينب فياض تكشف عن صور شقيقها

وفي سياق يومياتها ايضا، وخلال زيارتها لمنزل والدها في لبنان، نشرت زينب فياض لأول مرة صورة لشقيقها من والدها وسألت المتابعين عما اذا كان يشبهها.

شقيق زينب فياض

يذكر أن زينب، هي الإبنة الوحيدة لـ هيفاء وهبي من زوجها الأول وابن عمتها نصر فياض، والذي ارتبطت به عام 1990، وانفصل الثنائي بعد انجاب هيفاء لطفلتها بحوالي سنة.