تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده في الساحل الشمالي ويتلقى التهاني من زوجته وزملائه

أجواء مميزة عاشها النجم المصري تامر حسني بمناسبة اتمام عامه الـ 42 يوم امس والموافق في 16 اغسطس، فأقام له أصدقائه حفلاً بهذا الحدث السعيد خلال تواجدهم برفقته على الساحل الشمالي.

الاحتفال بعيد ميلاد تامر حسني

ونشرت بسمة بوسيل صورة من اجواء حفل ميلاد زوجها تامر حسني حيث بدا كل من المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر والمخرج حسام الحسيني وأصدقاء لهم وهم يتحلقون حول النجم المصري وتورتة الميلاد التي زينت بإسمه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@bassmaboussel) on

من ناحيتها، وجهت المغربية بسمة بوسيل تهنئة خاصة لزوجها عبر خاصية الاستوري على موقع "إنستجرام" فنشرت صورة تجمعها به وكتبت له: "كل سنة وانت حبيبي، كل سنة وانت ناجح، كل سنة وانت أحن زوج وأحن أب في الدنيا، ربنا يخليك ليا ولأولادنا، ولكل أهلك وجمهورك الكبير اللى بيحبك".

تهاني النجوم لتامر حسني

كما تلقى تامر التهاني من زملائه المشاهير وبينهم الفنان دياب الذي سبق وان شارك معه في كليب "100 وش"، فنشر صورتهما معا وعلق قائلا: "كل سنة وأنت طيب وناجح، ومكسر الدنيا، وعقبال مليون سنة يا نجم الجيل".

بدوره، هنأ الفنان خالد الصاوي مواطنه تامر حسني بعيد ميلاده من خلال مقطع فيديو طريف حيث اهداه أغنية "انزل يا جميل ع الساحة"، فأعاد المحتفى به نشره على انستغرام وعلق قائلا :": "من الصديق الأخ المحترم الأصيل الفنان العسل خالد الصاوى كل سنة وأنت حبيب قلبى كل سنة وأنت أعظم ممثل فى التاريخ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تامر حسني ونشاطاته الفنية

على صعيد فني، يستعد تامر لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 30 من شهر أغسطس الجاري في مدينة العلمين الجديدة، كما أعلن عن تأجيل حفله في عمان إلى تاريخ 20 أغسطس الجاري، وكتب في بيان رسمي "إلى كل الجماهير الحبيبة في سلطنة عمان ومدينة صلالة.. تم تحديد موعد جديد لحفل الفنان تامر حسني في مهرجان صلالة السياحي يوم الثلاثاء الموافق 20- 8- 2019".

الى ذلك يستعد الفنان المصري لعرض فيلمه الجديد "الفلوس" خلال الفترة المُقبلة إذ كان من المقرر عرضه في موسم أفلام ‏عيد الأضحى، قبل أن تقرر الشركة المنتجة له تأجيل العرض.