شيرين عبد الوهاب تعوّض فترة غيابها بأغنية خليجية ..استمعوا اليها

فاجأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها تزامنا مع عطلة عيد الاضحى 2019، بإهدائهم أغنية جديدة باللهجة الخليجية بعنوان "الحب خدعة" وطرحتها على قناتها الرسمية على يوتيوب.

شيرين عبد الوهاب "الحب خدعة"

وتأتي أغنية شيرين عبد الوهاب بعد فترة انقطاع طويلة عن الجمهور وعن احياء الحفلات الفنية في ظل رواج الأخبار عن حملها وإقامتها حاليا في أميركا مع زوجها الفنان حسام حبيب وطفلتيها "هنا ومريم"، وترافق ذلك مع رفضها العودة للجنة تحكيم برنامج "​ذا فويس"​ حيث لا ترغب بالإنهماك بالتصوير الاسبوعي والحلقات المباشرة.

أغنية "​الحب خدعة​" هي باللون الخليجي، من كلمات الامير عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر وتوزيع وليد فايد وهندسة صوتية محمد فتحي، ومكس وماستر امير محروس.

شيرين عبدالوهاب والشائعات

وطاردت شيرين عبد الوهاب منذ فترة شائعات حول تدهور حالتها الصحية والغائها لحفلها الغنائي في قرطاج، الا ان شقيقها ومدير أعمالها محمد عبدالوهاب سارع الى نفي الشائعة، ونشر صورتين له برفقة شقيقته شيرين، وعلق قائلا عبر حسابه بموقع تويتر: كفاية إشاعات..شيرين زي الفل وصحتها بمب الحمد لله ولا مسافرة تتعالج ولا اي حاجة من كل اللي اتكتب ده صح أصلا"، مضيفا "شيرين في اجازة مع ولادها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت هذا العام ألبوم "نسّاي"، وكشفت عن أحدث كليباتها المصورة على طريقة الفيديو كليب "حبه جنة" وظهر برفقتها زوجها الفنان حسام حبيب.