احتفالات النجوم تتواصل بـ عيد الأضحى..ديما بياعة برفقة زوجها وطفليها

تواصلت احتفالات النجوم بمناسبة عيد الأضحى 2019 حيث ما يزالون يستمتعون بإجازة العيد سواء برفقة اصدقائهم ام أفراد عائلاتهم، فشاركوا الجمهور عبر حساباتهم على السوشيال ميديا بأجمل اللقطات وبينهم الفنانة السورية ديمة بياعة التي ظهرت برفقة نجليها ورد وفهد من طليقها تيم حسن، الى جانب زوجها الحالي المغربي احمد حلو.

تابعوا معنا ابرز اللقطات التي رصدناها لكم من اجازة النجوم في عيد الاضحى 2019:

ديمة بياعة برفقة طفليها

الفنانة السورية ديمة بياعة امضت عطلة عيد الاضحى في اسبانيا برفقة زوجها المغربي احمد حلو وطفليها "ورد وفهد" من تيم حسن، ونشرت صورة عائلية علقت عليها بالقول :"الحياة تبدأ من العائلة و الحب لا ينتهي أبداً " وبدا الإبن الكبير نسخة عن والده الفنان السوري تيم حسن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum) on

كما نشرت ديمة بياعة فيديو على ستوري انستغرام ظهرت فيه برفقة زوجها أحمد الحلو وطفليها فهد وورد لحظة وصولهما الى العاصمة الاسبانية، ووثقت محادثة طريفة بينهم حيث تكلموا بثلاث لغات و هي الاسبانية و الانكليزية و العربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Deema Bayyaa • ديما بياعة (@deemabayyaa) on

اصالة نصري وعائلتها

الفنانة السورية اصالة نصري امضت عطلة عيد الاضحى برفقة زوجها المخرج طارق العريان واطفالها الأربعة، ونشر خالد الابن البكر لاصالة صورة عائلية لهم عكست اجواء الانسجام بينهم.

اصالة نصري وطارق العريان

نسرين طافش في الاهرامات

الفنانة السورية نسرين طافش اختارت القيام بجولة سياحية الى أهرامات الجيزة في عطلة عيد الاضحى، ونشرت العديد من الصور لها من الأهرامات، وعلقت بالقول: "سياحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

نادين نجيم تكشف عن ملامح ابنها

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم فاجأت جمهورها عبر انستغرام بكشفها عن ملامح إبنها جوفاني لأول مرة من خلال فيديو ظهرت فيه وهي تدلل طفلها الذي بدا بملامح شقراء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وأرفقت الفيديو الذي لقي تفاعلا واسعا من الجمهور، بتعليق قالت فيه: "يؤبرنييييييييي الله يحميك حبيبي جوڤاني".

 نرمين الفقي على الشاطئ

الفنانة نرمين الفقي ما تزال تتواجد على الساحل الشمالي خلال اجازة عيد الاضحى، وشاركت جمهور بلقطات جديدة لها وهي تستمتع بأشعة الشمس والأجواء الصيفية المرحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

سيرين عبد النور وطفليها

الفنانة سيرين عبد النور شاركت متابعينها عبر ستوري انستغرام بصورة لطفليها ظهرت فيها ابنتها تاليا وهي تحضن شقيقها الصغير كريستيانو.