ياسمين عيسى بلوك جديد في عرض "ولاد رزق 2" وتوجه رسالة لخالها طارق ‏العريان..صور

اسم ياسمين عيسى أصبح محل تداول بين قطاع كبير من الجمهور، وذلك منذ شهر فبراير الماضي، بعد إعلان الفنانة أنغام زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبارهم زوج ياسمين عيسى ووالد طفليها، حيث باتت السيدة فجأة من مشاهير السوشيال ميديا خصوصا بعد أن علم الجمهور بقرابتها للمخرج الشهير طارق العريان.

ياسمين عيسى تخطف الأنظار في أحد ظهور

وخلال العرض الخاص للجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" الذي أقيم مساء أمس ـ الأربعاء ـ بالقاهرة، تألقت ياسمين عيسى، وخطفت الأنظار بلوك جديد، حيث عادت لشعرها الأسود الطويل مجددا، وبمكياج قوي، ونشرت ياسمين عيسى عدة صور لها مع خالها مخرج الفيلم طارق العريان.

رسالة ياسمين عيسى لخالها طارق العريان

وقد أبدت ياسمين عيسى فخرها بمستوى الفيلم، مشيدة بموهبة خالها وبتميز فيلم "ولاد رزق2"،، وذلك عن طريق رسالة مميزة وجهتها للعريان عبر حسابها بموقع أنستجرام، والذي بات يحمل اسم ولديها من أحمد إبراهيم "مالك وعيسى".

ياسمين عيسى وشقيقها

وكتبت ياسمين عيسى:" الكلام عمره ما حيعبر عن اللى يتقال عنك. اسطوره و عبقريه و تميز غير عادى. انت فعلا نمبر وان و عمر ما حد فى جيلك او الاجيال اللى قبلك او اللى حيجى بعدك حيشبهك لان مفيش غير المخرج طارق العريان بس. خالو انا فخوره انى اكون بنت اختك  مبروك ولاد رزق 2".

كما نشرت أيضا صورة من العرض مع شقيقها موسى عيسى، الذي يعتبر من فريق إنتاج الفيلم كذلك ووجهت له التهاني.