هكذا ردت ماغي بو غصن على رسائل النجوم لها في فترة مرضها

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن تعود للتواصل بعد فترة غياب

ماغي بو غصن تعود للتواصل بعد فترة غياب

ماغي بو غصن ترد على رسائل النجوم في فترة مرضها

ماغي بو غصن ترد على رسائل النجوم في فترة مرضها

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

عادت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن للتواصل والتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة من الانقطاع بسبب خضوعها لعملية جراحية دقيقة بالرأس مؤخراً والتي أقلقت الجمهور وزملائها النجوم عليها.

ماغي بو غصن تكشف زيارة أصالة لها وهكذا ردت على أحلام

وبعد ما يقارب العشر أيام من الاختفاء عن مواقع التواصل، عادت ماغي بو غصن للتغريد على حسابها بتويتر، وردت على رسائل النجوم لها في فترة تواجدها بالمستشفى، وكشفت في ردها عن زيارة أصالة لها في المستشفى بلبنان وهو الأمر الذي لاقى اعجاب الجمهور ووجهت رسالة لها قائلة:" شكراً ست أصالة على زيارتك الغالية وروحك الحلوة ومحبتك الحقيقية.. لهفتك بتعنيلي كتير ومحبتك بتعنيلي أكتر.. كل الحب".

وردت ماغي بو غصن على رسالة أحلام لها قائلة:" تسلمي يا ست أحلام دايماً غامرتيني بلطفك ومحبتك ولهفتك.. الله يخليلك عيلتك ومحبينك وتبقي بصحتك"،و ووجهت رسالة إلى إليسا قائلة:" شكراً اليسا على محبتك وكلامك الحلو متلك.. يخليلك عيلتك ومحبينك".

 ووجهت ماغي بو غصن الشكر لعدة فنانات مثل كارول سماحة وهيفاء وهبي ونانسي عجرم ووفاء الكيلاني وغيرهم لاهتمامهن بها في فترة مرضها.

وعبرت ماغي بو غصن عن حبها لنوال الزغبي في رسالة خاصة إليها قالت بها:" إنتِ حبيبة قلبي وصديقتي واختي ورفيقة حقيقية وصادقة كلا حب وايمان وصدق.. بحبك من قلبي وإنتِ بتعرفي"، وكانت ماغي بو غصن قد نشرت تسجيل صوتي لها منذ أيام طمأنت به جمهورها على حالتها الصحية وأكدت مغادرتها المستشفى وتجاوزها مرحلة الخطر بعد اجراءها جراحة لازالة ورم حميد بالرأس الشهر الماضي.