هل يظهر أحمد فهمي في "العارف..عودة يونس" بهذا الشكل؟..صور

أحمد فهمي

أحمد فهمي

الفنان أحمد فهمي و

الفنان أحمد فهمي و "نيو لوك" جديد

أحمد فهمي يستعد لـ

أحمد فهمي يستعد لـ"العارف..عودة يونس"

أحمد فهمي

أحمد فهمي

الفنان أحمد فهمي

الفنان أحمد فهمي

أحمد فهمي في أحد البرامج

أحمد فهمي في أحد البرامج

يعيش الفنان أحمد فهمي فترة استعداد لخوض بطولة فيلم "العارف ..عودة يونس" مع الفنان أحمد عز، ويبدو أن ظهور فهمي في فيلمه الجديد مختلف عن تجاربه السابقة، خصوصا بعدما نشر العديد من الصور التي تظهر حجم التغيير الجديد الذي طرأ على مظهره.

"نيو لوك" لأحمد فهمي في "العارف..عودة يونس"

نشر الفنان أحمد فهمي خلال الأيام الماضية أكثر من صورة تظهره باللحية الطويلة التي لم يعتد عليها جمهوره، ففهمي اعتاد الظهور بلحيته القصيرة التي عرف بها دوما، لكن يبدو أن دور أحمد في فيلم " العارف ..عودة يونس" يستلزم الظهور بلحية طويلة، فضلا عن استعداد فهمي لبعض مشاهد الآكشن حيث نشر صورا أيضا تظهر تدريباته على "الملاكمة" من أجل بناء جسد رياضي في أسرع وقت، حيث من المقرر إستكمال تصوير الفيلم بعد عيد الأضحى المبارك.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

تفاصيل دور أحمد فهمي

يخوض الفنان أحمد فهمي بطولة فيلم "العارف..عودة يونس" بعيدا تماما عن الإطار الكوميدي الذي عرف عنه في الأفلام والأعمال الدرامية التي قدمها خلال السنوات الماضية، ويعد دور فهمي اختبارا صعبا عليه حيث أن الجمهور لم يعتد على رؤيته بهذا الشكل، بينما من الواضح أنه يسعى للنجاح في هذا الاختبار.

أحمد فهمي يستعد لـ"العارف..عودة يونس"

"العارف ..عودة يونس" من المقرر أن يستكمل تصوير مشاهده في أكثر من دولة خارج مصر منها بلغاريا والمملكة العربية السعودية، والفيلم من بطولة أحمد عز، ومحمود حميدة، وأحمد فهمي، ومصطفى خاطر، وكارمن بصيبص، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء.