صديقة لدينا الشربيني وزينة عاشور وتحتفل بعيد ميلاد الهضبة..شيرين رضا نموذج للروح الرياضية

علاقة الفنانة شيرين رضا بزوجها السابق عمرو دياب كانت ولازالت محل اهتمام لعدد من متابعيها، الذين وصفوها بأنها النموذج الأمثل لـ"الروح الرياضية" بسبب طريقة تعاملها مع أسرة الهضبة وحبها لهم.

شيرين رضا لم تتحول فقط من زوجة عمرو دياب إلى صديقة له، لكنها باتت أيضًا صديقة مقربة لأسرته، فبمجرد طلاقهما حرصت شيرين على الحفاظ على حالة الود والمحبة بينها وبين عمرو، ولم تتأثر علاقتها به حتى بعد زواجه من زينة عاشور، بل أصبحت صديقة لها أيضًا.

صورة ذات صلة

شيرين رضا في عيد ميلاد طليقها

شيرين رضا لم تفوت أي مناسبة تخص الهضبة أو أي من أفراد أسرته، إلا وتكون من أول المهتمين بها، فكانت على مدار السنوات الأخيرة محل استغراب لعدد من جمهورها بعد حضورها حفل عيد ميلاده، وتفاعلها معه، وهي نفس الفترة التي بدأت تتضح فيها معالم علاقة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني.

شيرين رضا وعمرو دياب

دعم شيرين لأبناء عمرو دياب

ولم يكن ذلك الموقف الوحيد اللافت والمعبر عن علاقتها الجيدة بعمرو دياب، لكنها أيضًا تحرص على تهنئة أبناء الهضبة في أي مناسبات خاصة بهم، فقامت من قبل بتهنة عبد الله وكنزي عمرو دياب بعيد ميلادهما، كما دعمت جنا وشجعتها بعدما نشرت مقطع فيديو قامت خلاله بالغناء، وعبرت عن مدى إعجابها بصوتها.

تعليق شيرين على غناء جنا عمرو دياب

صداقة شيرين رضا ودينا الشربيني

مؤخرًا أيضًا انتشرت العديد من الصور التي تجمعها بالفنانة دينا الشربيني خلال تواجدهما في أحد الفعاليات والتي شاركتها الأخيرة مع جمهورها على انستجرام، وعكست تلك الصور علاقة الصداقة والمحبة الصادقة المتبادلة بينهما.

علاقة زينة عاشور وشيرين

أما بالأمس، فقد نالت شيرين رضا إعجاب قطاع كبير من جمهورها بعد تعليقها العفوي على الصور التي قامت زينة عاشور، زوجة عمرو دياب السابقة؛ بنشرها عبر حسابها على انستجرام والتي جمعتها بابنها عبد الله، حيث أبدت شيرين إعجابها بها وقالت: "صور رائعة".