خاص: عمرو سعد يستعد لـ "تصفية حساب" بعد توقف مشروع فيلم "الفهد"

بعد أن حقق فيلمه الجديد"حملة فرعون" ما يقرب من مليون و100 ألف دولار يستعد الفنان عمرو سعد لخوض تجربة سينمائية جديدة خلال الأسابيع القادمة.

عمرو سعد في فيلم "تصفية حساب"

تردد خلال الأيام الماضية خوض الفنان عمرو سعد لأكثر من بطولة سينمائية، لكن مصدر مقرب من سعد أكد في تصريحات خاصة لـ"هي": "عمرو يستعد لتصوير فيلم "تصفية حساب" بعد عيد الأضحى المبارك، مع المخرج أحمد عبد الباسط، وذلك بعد خروج فيلم "الفهد" من حسابات سعد حيث أن شركة السبكي المنتجة لفيلم "الفهد" لم تتحدث عن أي خطوات جديدة من أجل التصوير، فقد توقف الفيلم ليصبح اسما على ورق فقط بدون أي خطوات، ولا صحة لما يردده البعض عن اقتراب موعد تصويره".

أما فيلم عمرو سعد مع الكاتب عمر طاهر فأكد المصدر أن عمرو سعد ينصب تركيزه خلال الفترة القادمة على فيلم "تصفية حساب"، بعدما أنشغل خلال الأشهر الماضية بتصوير فيلم حملة فرعون"، ويشارك في فيلم "تصفية حساب" مجموعة من النجوم منهم  محمود حميدة، ومحمد لطفي، يسرا اللوزي، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أحمد عبد الباسط.

الفنان عمرو سعد

إيرادات فيلم "حملة فرعون"

ونجح فيلم "حملة فرعون" للفنان عمرو سعد في تحقيق إيرادات مقبولة وذلك خلال موسم عيد الفطر الماضي، حيث بلغت إجمالى الإيرادات 18 مليون جنيه أي ما يقدر بمليون و100 ألف دولار، وكان لسعد تجربة سينمائية ناجحة في فيلم "مولانا" عام 2017 وحقق الفيلم نجاحا على المستوى الجماهيري والنقدي، بينما فشل فيلمه  "كارما" الذي عرض في 2018  في تحقيق نجاحا في شباك التذاكر.

الصورة الدعائية لفيلم " حملة فرعون"

يذكر أن أخر عمل درامي شارك فيه عمرو سعد هو مسلسل "بركة" الذي عرض في رمضان الماضي وهو من بطولة كمال أبو رية، هالة صدقى، هنادى مهنى، وتأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم.