زفاف وفشل وعمليات تجميل.. أبرز الأحداث الفنية لمشاهير تركيا في شهر فبراير

بوراك اوزجفيت

بوراك اوزجفيت

نبهات جهرى

نبهات جهرى

كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ

اويكو كارايل

اويكو كارايل

بورجو اوزبيرك

بورجو اوزبيرك

برجوزار كوريل

برجوزار كوريل

هانده ارتشيل

هانده ارتشيل

مريم اوزرلي

مريم اوزرلي

انجين اكيوريك

انجين اكيوريك

اونور

اونور

اوزجان دنيز

اوزجان دنيز

أوزجان دنيز يستعد للزفاف الأسبوع القادم، إنجين أكيوريك في عطلة مع جانسو درى بالتشيك، انفصال بورجو أوزبيرك عن حبيبها، قادير دوغلو يصالح زوجته، كيفانش تاتليتوغ يستعد لمشاركة حبيب الملح في مطعمه، كان الأبرز عن مشاهير تركيا في وسائل الإعلام لهذا الشهر، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز 12 أحداث فنية تداولتها الصحف خلال شهر فبراير.

الوسيم أوزجان دنيز أكمل كل الأوراق الخاصة بزفافه من حبيبته فايزة أطاقان الحامل في 8 أشهر.

وأوضح الموقع التركي أن زفاف الثنائي سيكون الأسبوع القادم  في الفيلا الخاصة بأوزجان دنيزفي منطقة "زكرياكوي" باسطنبول.

وسيحضر حفل زفاف الثنائي التركي 20 شخصا من أصدقاء وأقارب العروسين.

الوسيم بوراك أوزجفيت الذي طرح أغنية فيديو كليب في الأعوام الماضية ضمن أحداث فيلم "العشق يشبهك" مع زوجته فهرية إفجان، سيصدر أغنية ثانية خلال الأيام القليلة القادمة.

والأغنية الجديدة لبوراك أوزجفيت ستكون دويتو مع المطربة الرومانيةإيلينا ألكسندرا، وستكون ضمن فيلم دعائي لصالح إحدى شركات الشامبو الشهيرة.

وسيحصل بوراك أوزجفيت على أجر يصل إلى مليون دولار نظير مشاركته في الترويج لهذا الشامبو.

النجم أونور بيوك توبتشو  أوضح خلال تصريحات له خلال حلوله ضيفا على برنامج "Bir Hülya Avşar Sohbeti"، أنه خضع لجراحة تجميلية في أنفه.

وأكد أونور بيوك توبتشو أنه عندما كان في عمر الـ20 كانت أنفه مدببة وحادة جدا، وكانت تمنحه شعورا بعدم الثقة، فقرر الخضوع لجراحة تجميلية من أجل تعديلها.

ويتابع النجم التركي أنه كان يقول لنفسه إنها من صنع الله ولا يجب تغييرها، ولكنه خضع في النهاية وقرر إجراء الجراحة التجميلية.

ويشير أونور بيوك توبتشو  إلى أنه إذا عاد به الزمن للوراء كان لن يقوم بمثل هذه الجراحة التجميلية.

 الوسيم قادير دوغلو صالح زوجته ناصليهان أتاجول  بشراء 200 وردة ووضعها في البلكونة الخاصة بالفيلا التي يسكن فيها معها.

وكانت أزمة كبيرة نشأت مؤخرا بين ناصليهان أتاجول وزوجها قادير دوغلو بسبب تأخر الأخير الدائم عن المنزل واعتياده العودة إلى منزله في أوقات متأخرة جدا بعد اللهو مع أصدقائه.


الوسيم كيفانش تاتليتوغ قرر التسلل إلى عالم التجارة، حيث عرض على الشيف التركي نصرت جوكتشه مشاركته في المطعم الذي يمتلكه الأخير في منطقة "إيتيلار" الراقية باسطنبول.

وكيفانش تاتليتوغ عرض 2 مليون ليرة تركية على نصرت جوكتشهلمشاركته، وينتظر الرد حاليا من الشيف التركي سواء بالموافقة أو الرفض.


عارض الأزياء التركي جان بونومو أتم خطوبته من حبيبته الجميلةأويكو كارايل يوم الأربعاء الماضي خلال احتفالهما بعيد الحب.

النجمة برجوزار كوريل نشرت مؤخرا فيديو على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، للتنديد باغتصاب الأطفال والاعتداء عليهم.

وأوضح الإعلام التركي أن أحد المواطنين الأتراك الذي يدعى "bi-rte-galatasaray" قام بكتابة العديد من الألفاظ والعبارات غير اللائقة على الفيديو.

وبسبب هذه الألفاظ قررت برجوزار كوريل رفع دعوى قضائية ضده ومطالبته بالغرامة.
 

الجميلة بورجو أوزبيرك أعلنت انفصالها عن حبيبها ألبران دويماظ، ولم تكشف بورجو أوزبيرك السبب الحقيقي وراء انفصالها عن حبيبها.

و الثنائي أنهيا علاقتهما بعد 5 أشهر فقط من انطلاقها.

وكانت بورجو أوزبيرك وقعت في العشق مع الممثل التركي، ألبران دويماظ، خلال تصويرهما أحداث فيلم "Direniş Karatay".

 الوسيم إنجين أكيوريك الذي بدأ علاقة عاطفية بجانسو درى قبل عدة أشهر قرر السفر معها إلى العاصمة التشيكية براغ لقضاء عطلة رومانسية.


الجميلة نبهات جهرى التي قررت العودة لجماهيرها بعد غياب دام 3 سنوات من خلال مسلسل "عدو في عشي" تعرضت لأزمة كبيرة بسبب فشل المسلسل.

وأوضح الإعلام التركي أن المسلسل سيتم إيقاف عرضه بعد 6  حلقات فقط، حيث ستكون الحلقة السادسة هي الأخيرة.

الثنائي التركي "مريم أوزرلي وألب أوزجان" تصالحا مجددا بفضل صديقهما المشترك المنتج الشهير ذو الأصول العربية، محمد التركي.


 الجميلة هانده إرتشيل تتعرض حاليا لموجات نقد كبيرة من قبل الكثير من الأتراك، بسبب فشل مسلسلها الأخير "اللؤلؤ الأسود" الذي شاركها بطولته الوسيم التركي تولجهان سايشمان.

وأوضح الإعلام التركي أن الجماهير أكدوا أن هانده إرتشيل ممثلة فاشلة لا تجيد البكاء ولا الصراخ ولا أي من الأدوات التي يمتلكها الممثل الناجح، مشيرين إلى ضرورة أن تتعلم التمثيل في أي معهد أو أكاديمية للفنون.

واستبدل الأتراك اسم هانده إرتشيل إلى "هانده مربى"، في محاولة ساخرة منهم لنقدها وحثها على تطوير أدواتها كممثلة.