بعد انفصاله عن السلطانة.. مراد دالكيتش يقع في عشق حبيبة كيفانش تاتليتوغ السابقة

أخبار العشق المرتبطة بالنجم التركي، مراد دالكيتش، لا تنتهي أبدا، خاصة بعد انفصاله عن زوجته الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو"، والأخبار هذه المرة مرتبطة بسيدة المجتمع التركي، إديل فيرات، الحبيبة السابقة للممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

علاقة جديدة

وقال موقع "ntv" التركي إن الوسيم مراد دالكيتش بدأ علاقة عاطفية مع سيدة المجتمع التركي إديل فيرات، بعد انفصاله عن زوجته مرفي بولغور أوائل سبتمبر الماضي.

وأوضح الموقع التركي أن الثنائي التركي الجديد "مراد دالكيتش وإديل فيرات" يلتقيا في إحدى الملاهي الليلة في منطقة "لفانت" باسطنبول، ويحرصا على إبقاء علاقتهما سرا.

التصريح الأول

ويبدو أن أخبار العشق التي تلاحق مراد دالكيتش وإديل فيرات، أزعجت الأخيرة التي قررت الرد فورا حيث قالت "لا يوجد أي شيء بيني وبين مراد دالكيتش، فنحن مجرد أصدقاء".

أما مراد دالكيتش فوصف هذه الأخبار بـ"الهراء"، مشيرا إلى أنه إذا كان يوجد علاقة بينهما سيقول فورا ولم يخفي ذلك أبدا.

وإديل فيرات هي الحبيبة السابقة لكلا من كيفانش تاتليتوغ وإنجين أوزتورك وشاتاي أولسوي وأردا توران.

وانفصلت مرفي بولغور عن زوجها في الـ11 من سبتمبر الجاري، في جلسة واحدة بمحكمة الأسرة التركية.

مراد دالكيش في سطور

مراد دالكليش من مواليد عام 1983 في مدينة ازمير التركية، تخرج من قسم التمثيل، لكيلة الفنون الجميلة، أصدر أول ألبوماته الغنائية عام 2008، وحمل اسم "القرية"، وبعدها تتابعت ألبوماته والفيديو كليبات، التي نجح من خلالها في حصد جماهيرية كبيرة.

مرفي بولغور في سطور

مرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.