مراد دالكيتش يتحدث للمرة الأولى عن انفصاله عن مرفي بولغور.. ماذا قال؟

للمرة الأولى تحدث النجم التركي، مراد دالكيتش، عن انفصاله عن زوجته الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" الذي تم أوائل سبتمبر الماضي.

فترة صعبة

وقال موقع "acunn" التركي إن النجم مراد دالكيتش شوهد ليلة أمس السبت، خلال حضوره عرض مسرحي لصديقه الممثل التركي، أسان يانارلر.

وحاول مراد دالكيتش بكل طريقة تجاهل تساؤلات وسائل الإعلام حول انفصاله عن زوجته مرفي بولغور، وعن شعوره في هذه الفترة والفترات الماضية، إلا أنه فشل في ذلك.

وبسبب إصرار وسائل الإعلام عليه، اكتفى مراد دالكيتش بوصف الفترة الماضية بإنها كانت "صعبة ومليئة بالأحداث" إلا أنها انتهت، وبادر بعد هذا التصريح بالانصراف فورا.

وانفصلت مرفي بولغور عن زوجها في الـ11 من سبتمبر الجاري، في جلسة واحدة بمحكمة الأسرة التركية.

خيانة مراد دالكيتش

 وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت مؤخرا أن السبب وراء انفصال الثنائي هو أن مراد دالكيتش وقع في عشق صديقة مرفي بولغور العارضة التركية، شيلان ماكال، وهو ما تم وصفه بالطعنة من الظهر.

وكان  مراد دالكيتش أكد انفصاله عن زوجته مرفي بولغور  من خلال منشور عى صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، قال فيه "أنا وزوجتي العزيزة مرفي بولغور جمعنا حب كبير لسنوات، واجتهدنا كثيرا لإنقاذ زواجنا، ولكن مع الأسف لم نستطع، وقررنا وضع نهاية لهذا الزواج، أتمنى من الجميع أن يحترموا قرارنا، وأوكد أن كل ما يتداوله عبر وسائل الإعلام عن أسباب انفصالنا غير صحيحة، فقرار انفصالنا بالنهاية جاء لعدم رغبتنا في الإضرار بهذا الزواج".

وفي النهاية وجه مراد دالكيتش الشكر لزوجته مرفي بولغور من أجل مئات الأيام السعيدة التي منحته أياها.