صور: عطلات وحنين للماضي وأمومة.. أبرز ما نشره نجوم تركيا على انستقرام

لقطات ملونة شهدها انستقرام المشاهير الأتراك لهذا الأسبوع، فمن صور تجمعهم بأولادهم وعائلاتهم إلى صور أعمال فنية يشاركون بها، لننتقل لصور أثناء عطلاتهم، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز ما نشره المشاهير لهذا الأسبوع.

الجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" نشرت صورة من عطلتها وهي في الغابة، وكتبت عليها "جمال بلا نهاية"، وحصدت بها اعجاب أكثر من 600 ألف شخص.

الممثلة التركية، بيلين كارهان، الشهيرة باسم "السلطانة مريم" نشرت صورة تجمعها بطاقم عمل برنامجها الجديد الخاص بالطهي "بالهنا والشفا"، لتحصد بها اعجاب أكثر من 70 ألف شخص.

الممثلة التركية، هانده إرتشيل، الشهيرة باسم "سيلين" نشرت صورة من الفيلم الدعائي الجديد لصالح شركة "لوريال باريس"، وحصدت بها اعجاب أكثر من نصف مليون شخص.

وننتقل للممثلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون" التي نشرت صورة لنفسها وقت الغروب، ولم تكتب عليها أي شيء، إلا أنها حصدت اعجاب أكثر من 148 ألف شخص.


الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" نشرت صورة خلال قيام الكوافير الخاص بها بتصفيف شعرها، استعدادا لمشاهدها في مسلسل "حكايتنا" الذي بدأ عرض الأسبوع الماضي.

ونشرت الجميلة التركية، هانده دوغاندمير، الشهيرة باسم "زينب" صورة لنفسها من مقابلة لها مع صحيفة "allmagazine"، وحصدت بها اعجاب أكثر من 70 ألف شخص.

الممثلة التركية، ألشين سانجو، الشهيرة باسم "دفنة" نشرت صورة من كواليس تصوير فيلمها الجديد "أبق بجانبي" الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر"، وحصدت الصورة اعجاب أكثر من نصف مليون شخص.

أما الجميلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" فيبدو أنها تحن لزيارتها للمملكة العربية السعودية مجددا، حيث نشرت صورة من رحلتها السابقة هناك، واكتفت بوضع قلب عليها.

ومن داخل غرفة مولودها الأول "علي" أطلت علينا الجميلة التركية، بورجو كارا، الشهيرة باسم "زينب" بصورة جديدة على انستقرام، حصدت بها اعجاب أكثر من 27 ألف شخص.


وأخيرا مع الجميلة التركية، ديميت أوزدمير، بطلة مسلسل "صدفة" التي نشرت صورة للإعلن عن الموسم الجديد لمسلسلها "غرفة 309" الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، فوركان بالالي.