"حواجب" ايمان الباني تثير فضول وسائل الإعلام التركية

الحديث عن الممثلة ملكة جمال المغرب، ايمان الباني، لا ينتهي في وسائل الإعلام التركية، التي دوما ما تبحث عنها وعن تفاصيلها الدقيقة، والتي وصلت هذه المرة إلى حواجبها بحسب ما قال موقع "gecce" التركي.

نقل موقع "gecce" التركي صباح اليوم خبرا تحت عنوان "هل قامت ايمان الباني بعملية دق تاتو الحواجب؟"، موضحا أن الجميلة المغربية ايمان الباني أجرت عملية دق تاتو الحواجب، وهو ما يظهر بوضوح في صورها منذ بداية زواجها وفي صورها الحديثة.

وتابع الموقع التركي أن حواجب ايمان الباني لم تكن عريضة إلى هذا الحد التي تظهر عليه حاليا، بل كانت رفيعة وقصيرة إلى حد كبير.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تهتم فيها وسائل الإعلام بتفاصيل ايمان الباني، حيث نشرت من قبل خبرا تضمن صورا تكشف عن مانكير يدها المقشر.

وكان مراد يلدريم تزوج من ايمان الباني في حفلي زفاف مختلفين الأول تم في مدينة اسطنبول  التركية بشهر ديسمبر الماضي، أما حفل الزفاف الثاني في يناير الماضي فشهدته مدينة الرباط المغربية مسقط رأس العروس ايمان الباني.

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

آخر أعمال الوسيم التركي مراد يلدريم الفنية كان فيلم "الحب الآبدي" مع الجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".