هذا ما قاله سركان تشاي أوغلو عن زواجه من أوزجي جوريل

قرر الثنائي التركي "سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل" بطلا مسلسل "موسم الكرز" الرد على الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول اقتراب موعد زفافهم.

الزفاف والثنائي

ونقلا عن موقع "GECCE" التركي فإن الثنائي التركي "سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل" شوهدا يوم أمس السبت، خلال حضورهم إحدى الفعاليات الفنية في مدينة اسطنبول التركية.

وخلال تصريحات للثنائي التركي على إدعاءات زواجهم، قال سركان تشاي أوغلو إنهما سعداء جدا من حالتهم العاطفية الآن، مشيرا إلى أنهم في حالة قرار الزواج سيبلغوا جماهيرهم فورا.

أما أوزجي جوريل فأوضحت أنهما الآن مهتمون بعملهم بشكل أكبر، مؤكدة أنهما سيقدمون على الزواج إذا شعروا بإنهما في حاجة إلى ذلك.

اوزجى جوريل في سطور

اوزجى جوريل من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2010، من خلال مسلسل "أين ابنتي"، ثم توالت لها العديد من الأعمال، كان أشهرها مسلسل "موسم الكرز" عام 2014، مع النجم التركي، سركان تشاي أوغلو.

سركان تشاي أوغلوفي سطور

سركان تشاي أوغلو من مواليد عام 1987 في ألمانيا، وأول خطواته في مجال التمثيل كانت عام 2012، بمشاركته في دور صغير في مسلسل "الشمال والجنوب" مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بعالمنا العربي.

وكانت انطلاقته عام 2014، من خلال مسلسل "موسم الكرز"، الذي جمعته خلاله علاقة عاطفية، مع بطلته، أوزجي جوريل.