حرب جديدة بين بوراق أوزجفيت وناصيلهان أتتاجول بسب المشاهد الرومانسية

انطلقت أزمات الجزء الثاني من مسلسل "حب أعمى" بعد فترة قصيرة من بدء عرضه، بسبب غيرة الممثل التركي، قادير دوغلو، على زوجته النجمة التركية، ناصيلهان أتاجول، من المشاهد الرومانسية في المسلسل التي تجمعها بالنجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك".

صورة : رسالة رومانسية من قادير دوغلو لزوجته ناصيلهان أتاجول في عامها الـ24

أزمات حب أعمى

قالت صحيفة "POSTA" التركية إن علاقات فاترة ورياح باردة بدأت في الظهور في كواليس مسلسل "حب أعمى" الذي يقوم ببطولته الثنائي التركي "ناصيلهان أتاجول وبوراق أوزجفيت" وذلك بسبب غيرة زوج ناصيلهان أتاجول "قادير دوغلو".

وأوضحت الصحيفة التركية أن تدوينة أطلقها قادير دوغلو على صفحته الرسمية على تويتر تسببت في مزيد من الأزمات في كواليس مسلسل "حب أعمى" حيث كتب "كلما كان الرجل عاشقا كلما كان هذا خطيرا جدا"، لتبدأ بعدها مرحلة فتور بين ناصيلهان أتاجول وبوراق أوزجفيت ضمن أحداث المسلسل.

القصة الكاملة لحالة النفور بين بوراك اوزجفيت وناصيلهان أتاجول

وأشار الموقع التركي إلى أن حالة الفتور لم تقتصر على أبطال المسلسل فقط، بل امتدت لكل العاملين به والذين انقسموا إلى مؤيدين لبوراق أوزحفيت ومؤيدين لناصيلهان أتاجول.

صور : تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن حفل زفاف ناصليهان أتاجول

يشار إلى أن أحداث الجزء الأول من المسلسل شهدت نفس الأزمة بسبب غيرة قادير دوغلو، وحدثت خصومة بين بوراق أوزجفيت وناصيلهان أتاجول لفترة معينة، ثم تصالحا في أول يوم تصوير الجزء الثاني من المسلسل.

صورة: السبب وراء انتهاء الخلاف بين بوراك أوزجيفيت وناصيلهان اتاجول

وكانت ناصيلهان أتاجول تزوجت من النجم التركي، قادير دوغلو، في شهر مايو الماضي، في حفل زفاف أسطوري بمدينة اسطنبول.