صورة: السبب وراء انتهاء الخلاف بين بوراك أوزجيفيت وناصيلهان اتاجول

يبدو أن الجزء الثاني من مسلسل "حب أعمى"، أجبر النجم التركي، بوراك أوزجيفيت ، الشهير باسم "بالي بك"، على التصالح من الممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول.

مسلسل "حب أعمى" يحقق نجاحا مذهلا في اليونان

تصالح النجمين

وقال موقع "GECCE" التركي إن الخلافات التي وصلت لدرجة كبيرة بين النجمين "بوراك أوزجيفيت وناصيلهان أتاجول"، خلال الفترات الماضية، انتهت أول يوم لتصويرهم الجزء الثاني من مسلسلهم "حب أعمى".

صور: ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو في شهر عسل بالمالديف

هذه هي تكلفة الليلة الواحدة لفندق ناصليهان اتاجول وقادير دوغلو بالمالديف

وأوضح الموقع التركي أن النجمين ظهرا بجانب بعضهم البعض، خلال احتفالهم ببداية تصوير الجزء الثاني من المسلسل، مما يؤكد تصالحهم، وعودة الأمور بينهم إلى حالتها الطبيعية.

بوراق أوزجفيت وناصيلهان اتاجول

أسباب الخلاف

بدأت العلاقات بين "بوراك أوزجيفيت وناصيلهان أتاجول" بطلي مسلسل "حب أعمى" في الفتور، بعد غيرة "قادير دوغلو"  زوج ناصيلهان أتاجول من المشاهد الرومانسية التي تجمع بين ناصيلهان وبوراق أوزجفيت، وذلك بحسب ما نقلت وسائل الإعلام.

وظهر الخلاف بين النجمين واضحا، بعد عدم حضور بوراق أوزجفيت حفل زفاف ناصيلهان، الذي تم أوائل شهر يوليو الماضي.

صور : تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن حفل زفاف ناصليهان أتاجول

وخلال حفل زفاف ناصيلهان اتاجول، من الممثل التركي، قادير دوغلو، كان بوراك أوزجيفيت متواجدا، في عطلة صيفية بالعاصمة الإيطالية روما، مع حبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان.

فور عودته من روما وجه الصحفيين أسئلة لبوراك أوزجيفيت،عن عدم حضوره حفل زفاف ناصيلهان، فأكد أن سبب عدم حضوره هو عدم تواجده بتركيا.

أما وسائل الإعلام فأوضحت أن الأزمات بين بوراك أوزجيفيت، وقادير دوغلو، هي السبب وراء عدم حضور الأول حفل الزفاف.