صور احتفال نجوم مسلسل "ذات أخرى" لـ توبا بويوكستون بانطلاق عرضه على نتفليكس

احتفل طاقم عمل مسلسل "ذاتٌ أُخرى " Another Self في مدينة اسطنبول بإطلاق المسلسل على نتفليكس اليوم 28 يوليو. المسلسل التركي المرتقب من بطولة نخبة من ألمع النجوم على رأسهم توبا بويوكستون، بونجوك يلماز وصدى باكان والذي  يحكي قصة ثلاث صديقات يذهبن في رحلة إلى بلدة ساحلية للبحث عن ذاتهن.

تفاصيل مسلسل "ذاتٌ أُخرى Another Self"

تحولت صداقة ثلاث فتيات أدا (توبا بويوكستون) وسيفجي (بونجوك يلماز) وليلى (صدى باكان) التي بدأت في الجامعة إلى صداقة تمنحهم القوة حتى في أصعب الأوقات. "أدا" جراحة ناجحة، و "سيفجي" محامية طموحة و "ليلى" ربة منزل تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها، وعلى الرغم من أنها لم تعمل من قبل على عكس صديقتيها، يوجد رابط قوي بين الثلاث.

تفاصيل عن مسلسل "ذاتٌ أُخرى Another Self"
تفاصيل عن مسلسل "ذاتٌ أُخرى Another Self"
 

مواقف صعبة تغير حياة شخصيات "ذاتٌ أُخرى Another Self"

يتم تشخيص "سيفجي" بالسرطان و بدلا من اتباع نصيحة "أدا" في الحصول على العلاج في المستشفى، تتبع "سيفجي" طريقا مختلفا تماما وتطلب من "ليلى" اصطحابها إلى "أيفاليك" من أجل العثور على رجل غامض يدعى "زمان" (فرات تانيش). وعندما تدرك "أدا" و "ليلىأنه لا توجد طريقة لتغيير رأي "سيفجي"، تذهبان معها في هذه الرحلة على عكس إرادتهما، ستغير هذه الرحلة حياتهن تمامًا و رحلة البحث هذه ، التي بدأتها "سيفجي"، ستتسبب في أحداث غير متوقعة ليس في حياتها فقط وبل في حياة "أدا" و"ليلى" أيضًا.

مواقف وصعبة ستغير حياة شخصيات  "ذاتٌ أُخرى Another Self"
مواقف وصعبة ستغير حياة شخصيات  "ذاتٌ أُخرى Another Self"

الصور من المكتب الإعلامي لنتفليكس.