مخرج Game Of Thrones يكشف سبب الظلام الحالك في مشاهد الحلقة الثالثة

أكثر من شكوى كشف عنهغ معجبو المسلسل الملحمي الشهير Game of Thrones بخصوص الحلقة الثالثة الشهيرة.. مخرج المسلسل يرد على شكاوى الجماهير.

game of thrones

مخرج مسلسل  Game of Thrones يرد على شكاوى المعجبين حول الحلقة الثالثة وقولهم عن معركة وينترفيل بأنها كانت مظلمة للغاية، حيث ألقي باللوم على خدمات البث التي وصفها بأنها ذات "اتصال ضعيف"

المعجبون يسخرون من الحلقة

فابيان فاغنر ، الذي أشاد به جمهور المسلسل  بعدما قدم حلقات معارك مميزة ، ادعو بجرأة أن معركة وينترفيل كانت 'حلقة رائعة'، حيث أصر على أن الحلقة الثالثة لم تكن مظلمة للغاية لأنه ألقى باللائمة على خدمة البث ذات الجودة المتدنية.

مخرج الحلقة الثالثة من game of thrones

وقال فابيان فاغنر بحسب TMZ: "لقد حاولنا إعطاء المشاهدين والمشجعين حلقة رائعة لمشاهدتها، أعلم أنها لم تكن مظلمة جدًا لأنني من صورتها ".

وقال المخرج أيضًا إنه خطط للحلقة الثالثة لتكون مظلمة إلى ما لضمان أن يكون الجو "مرعوبًا ومربكًا"، حيث أستطيع أن أصفها بأنها حلقة سينمائية للغاية، حيث أوصى عشاق مسلسل Game of thrones  بمشاهدة الحلقة في غرفة مظلمة، على غرار السينما.

game of thrones

وأوضح فابيان أن الألوان الداكنة على شاشات التلفزيون يمكن أن تكون بسبب ضغط  HBO للحلقة التي قال إنها تقنية تؤدي إلى ضعف جودة الصورة.

game of thrones