3 شخصيات نجت من توقعات الجمهور التشاؤمية في معركة وينترفل بـ"Game of Thrones"

رغم أن عشاق "Game of Thrones" المسلسل الملحمي انتظروا عرض الجزء الثامن والأخير منه لشهور طويلة، إلا أن الحلقة الثالثة التي عُرضت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين، والتي تعتبر أحداثها فارقة في مسار كل شخصية رئيسية بالعمل؛ كانت محط جدل واسع بين جمهور المسلسل.

فعلى مدار الأسبوع الماضي بات الجمهور يتوقع مصير كل شخصية من شخصياته المحببة التي كانت على شفا الموت خلال حلقة اليوم، فاعتقد الجمهور أنهم سيفاجئوهم بمقتل أحد أبرز الأبطال الذين تعلقوا بهم، مثلما اعتاد صناع المسلسل الشهير على مدار السبع مواسم الماضية، لكن هذا عكس ما حدث خلال الحلقة.

قبل معركة وينترفيل

شخصيات توقع الجمهور مقتلهم بمعركة وينترفيل

فبالرغم من أن المعركة التي قُدمت في الحلقة الثالثة من الموسم الثامن، هي الأقوى في تاريخ المسلسل، إلا أنها لم تنته بمقتل الشخصيات الرئيسية، بل على العكس نجح معظمهم في البقاء على قيد الحياة بعد المعركة الدامية التي واجهوا فيها The Night King.

وبالعودة للحلقة الثانية من المسلسل، توقع الجمهور أن هناك 3 شخصيات قد يلقون حتفهم في معركة وينترفيل، وهم جيمي لانستر وآريا ستارك وبريان أوف تارث، وجاءت تفسيرات الجمهور بأن بعدما حقق كل منهم هدفه في الحلقة الثانية، فمن المنطقي أن يموت في سبيل بقاء البشر في المعركة المنتظرة.

بريان اوف تارث

هل نجحت توقعات الجمهور؟

حيث إن بريان نجحت في أن تحقق حلمها بأن تكون فارسة الممالك السبعة، قبيل الحرب مباشرة بعدما قام جيمي لانستر بتنصيبها وتحقيق حلمها الوحيد، وهو ما جعل البعض يفسر ذلك بأنه بمثابة وداع يليق بقوتها وشجاعتها وأنها قد تلقى حتفها في المعركة، وهو ما لم يحدث، حيث ظلت تحارب حتى اللحظة الأخيرة ضد السائرون البيض، إلى أن حان وقت الانتصار عليهم.

جيمي لانستر

أيضًا جيمي لانستر الذي حاول تصحيح أخطائه، بالذهاب إلى وينترفيل ومشاركة جيش الشمال في الدفاع عن الأحياء بالعالم كله، ضد جيش الأموات، وهو ما فسره محبيه بأن الحال سينتهي به مقتولًا في سبيل الدفاع عنهم، لكنه أيضًا حرص على القتال ببسالة ولم يصب بأذى في أحداث الحلقة الثالثة.

لحظة قتل النايت كينج

أما آريا ستارك التي عبرت عن مشاعرها الرومانسية لأول مرة في الحلقة الثانية لـ"جيندري"، أيضا توقع محبيها أن تكون ضحية الحلقة الثالثة وتموت في سبيل حماية عائلتها، لكنها كانت مفاجأة الحلقة وهي من قامت بالتخلص من النايت كينج بالخنجر الذي أعطاه لها بران من قبل.

أما من قُتلوا خلال الحلقة فقد اعتقد الجمهور إنهم أبعد حاليًا عن القتل على يد The Night King، ومن أبرزهم ثيون جريجوري وجورا مورمنت وليانا مورمنت.