سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون
الإسم الكامل: سكارليت جوهانسون
تاريخ الميلاد: 22 نوفمبر 1984
البرج : القوس
الجنسية :

حسناء هوليوود، الشقراء الجميلة، black widow، المرأة الأجمل على الكرة الأرضية، كلها ألقاب حازت عليها الممثلة الأمريكية الجملية سكارليت جوهانسون.

نشأتها

ولدت سكارليت جوهانسون بمدينة نيويورك، في 22 نوفمبر1984 لعائلة مؤلفة من أب من أصول دنماركية وأم من أصول بلاروسية ولديها أخ توأم يدعى هنتر، وأخ أكبر يدعى أدريان وأخت كبرى تدعى فانيسيا.

قضت جوهانسون فترة طفولتها هي وأخيها بالمدرسة الابتدائية p.s 41 الواقعة بقرية غرينتش في مانهاتن، ثم ألتحقت جوهانسون بالمدرسة المهنية للأطفال بمانهاتن وهناك بدأت دورات الفنون المسرحية.

بدايتها الفنية

بدأت جوهانسون مسيرتها الفنية عام 1994 من خلال فيلم North، إلا أن العمل الفني الذي عرف الجمهور بها كان فيلم The Horse Whisperer عام 1998 إخراج روبرت ريدفورد، توالى بعد ذلك تقديم الأعمال الفنية مثل Home Alone 3 1997 ، Ghost World 2001، حتى قامت بدورها المعروف فيى فيلم Lost in Translation عام 2003.

أثبتت جوهانسون موهبتها من خلال اختيار المخرج والكاتب الأميركي وودي آلان لها فى أكثر من عمل، حيث قدمت معه وقدمت Match point عام 2005، Scoop 2006 ، The Prestige  2006، Vicky Cristina Barcelona  2008 الذي حصل على الجولدن جلوب كأفضل فيلم كوميدي.

حياتها الخاصة

دخلت سكارليت في عدة علاقات رومانسية مع جاريد ليتو وجوش هارتنيت وجاستن تمبرليك، بينيسو ديل تورو، تزوجت سكارليت من الممثل الكندي رايان ينولدز عام 2008، ولكن هذا الزواج انتهى بالطلاق عام 2011، وهي حاليا مخطوبة من الصحفي الفرنسي رومان دورياك، وسط أقاويل بأنهما تزوجا سرا.

 جوهانسون الأعلى دخلا

أعلنت مجلة فوربس الأمريكية أن جوهانسون الأعلى دخلا فى هوليود خلال عام 2016، حيث تمكنت من الحصول على مبلغ 1.2 مليار دولار خلال العام الماضي، استطاعت جمع هذا المبلغ الضخم من خلال فيلمي Captain America: Civil War، Hail, Caesar!، وسبق أن المرتبة العاشرة فى ترتيب أعلى الممثلين دخلا فى السينما العالمية، وأوردت فوربس وقتها أن جوهانسون تمتلك فى جعبتها الفنية 54 عملا يتنوع ما بين مسلسل وفيلم، تمتلك ثروة تبلغ 3.3 مليار دولار.

مواقع التواصل الإجتماعي: