الإعلان الأول من النسخة الحية من الفيلم الشهير المنتظر The Lion King..فيديو

The Lion King

The Lion King

صدور تريلر الفيلم

صدور تريلر الفيلم

قصة الفيلم

قصة الفيلم

موعد عرض الفيلم

موعد عرض الفيلم

أطال الفيلم

أطال الفيلم

ها هو التريلر الدعائي للنسخة الحية من الفيلم الشهير المنتظر Lion King أو الأسد الملك، نظرة على التريلر لفيلم طال انتظاره.

موعد عرض الفيلم

نشرت ديزني للمرة الأولى التريلر الجديد من النسخة الحية من فيلم The Lion King، وتظهر اللقطات (التي تأتي من Walt Disney Studios YouTube) أول نظرة على سيمبا (الذي يؤدي صوته دونالد جلوفر) و موفاسا (الذي يؤدي صوته جيمس إيرل جونز).

The Lion King

واظهر الاعلان ايضا إعادة تجسيد حية لواحد من أكثر المشاهد شهرة من كلاسيكيات الرسوم المتحركة لعام 1994، وهو المشهد الذي يموت فيه موفاسا بعد مؤامرة من أخيه

أطال الفيلم

هذه النسخة الحية من فيلم The Lion King تأتي بتوقيع من المخرج Jon Favreau، باستخدام نفس التقنية التي استخدمها في فيلمه The Jungle Book عام 2016.

قصة الفيلم

تدور الأحداث حول الأسد سمبا ولي العهد المنتظر، وخطط عمه في إبعاده عن العرش محاولا نفيه عقب وفاة والده الملك، ولكن سيمبا سيكون لديه خطة سيرد بها على عمه من خلالها.

صدور تريلر الفيلم

الفيلم يقوم ببطولته أكثر من نجم، في مقدمتهم دونالد جلوفر في دور "سيمبا"، وجيمس إيرل جونز في دور "موفاسا"، وسيث روجن وبيلي إيشنز في دوري "تيمون وبومبة".

تولى كتابة النسخة الحية جيف ناثانسون، والفيلم من إخراج جان فافريو صاحب رائعة The Jungle Book، وتحدد يوم 19 يوليو 2019 كميعاد لطرح الفيلم بدور العرض حول العالم.