سيلينا جوميز تتداعى وراء الكواليس بعد زواج جاستن بيبر و هايلي بالدوين..تفاصيل حزينة

يبدو أن الأمر فعلا لم يكن هيناً عليها.. هكذا كان رد فعل سيلينا جوميز Selena Gomez على زواج جاستن بيبر Justin Bieber من هايلي بالدوين Hailey Baldwin ؟

زواج [استن بيبر من هايلي بالدوين كان بمثابة ضربة قوية وصادمة لسيلينا جوميز وكأنها طعنة في القلب، للدرجة التي جعلتها تبتعد حتى عن أقرب أصدقائها قبل دخول المصحة.. ببساطة أخذت قرارh بالابتعاد.

على الرغم من أن سيلينا غوميز ، 26 سنة ، بدت شجاعة عندما انتشرت التقارير والأخبار أن جاستين بيبر (24 عامًا) وهايلي بالدوين (21 عامًا) تزوجا في سبتمبر، إلا أنها كانت تتداعى وراء الكواليس، كان الزواج بمثابة جرعة دواء مرة كان عليها ابتلاعها، كان جاستن حبها الأول .

ويضيف مصدر مقرب منها :" لقد توقفت عن العمل وتوقفت عن الرد على الأصدقاء، يعرف أصدقاؤها أنه عندما تختفي وتختفي.. فإن شيء ما خاطئ يجري".

سيلينا في حسابها على الانستجرام اعترفت نفسها بأنها "مرت بعدة أشهر غريبة"، كما أنها أخذت استراحة من وسائل التواصل، واعترفت بأن "التعليقات السلبية" بدأت تؤثر عليها، وذلك قبل أن يتم إدخالها إلى المستشفى.

زواج جاستن من هايلي سبب عقدة لسيلينا جوميز للدرجة التي جعلتها لا تتقبل الفكرة، لقد كانت صامتة خلال فترة العلاج التي قضتها في المستشفى، الأمر الذي جعل مدة بقائها مفتوحة.. بحسب HollywoodLife .

دخلت سيلينا المستشفى مرتين في نهاية شهر سبتمبر عندما انخفض عدد كريات الدم البيضاء إلى مستوى خطير (نتيجة لعملية زرع الكلى عام 2017)، وأثناء ذلك الاستشفاء الثاني، أُفيد أنها عانت "انهيارًا عاطفيًا" ، حيث كانت في مؤسسة علاجية على الساحل الشرقي منذ ذلك الحين.

في هذه الأثناء ، لم يعلق جاستن علناً على ما حدث لسيلينا، لكن تقريرًا أخيرًا زعم أنه كان مستاء للغاية على ما حدث لسيلينا، إنه يشعر وكأنها مازالت جزء من حياته وأنه يريدها أن تكون سعيدة وبصحة جيدة". بحسب People.