أشهر الشائعات .. أنجلينا جولي تبحث عن زوج رابع وويل سميث انفصل عن زوجته

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة تخطيط أنجلينا جولي للزواج للمرة الرابعة.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تبحث عن زوج رابع:

نشرت مجلة " Heat" تقرير جديد تتحدث فيه عن تخطيط أنجيلينا جولي للزواج للمرة الرابعة بعد فشل زيجتها الثالثة التي انتهت بانفصالها عن براد بيت (Brad Pitt)، المجلة ذكرت أيضا أن جولي ليس لديها شخص ترغب في الزواج منه في الوقت الحالي، ولكنها لا تزال تحلم بالعثور على الحب الحقيقي وبزواج طويل وسعيد، ولذلك فلقد قررت الخروج من عزلتها الاختيارية والبدء جديا في محالة البحث عن شريك حياة جديد.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط أنجيلينا جولي للبحث عن زوج رابع أو شريك حياة جديد في الوقت الحالي.

زواج ويل سميث (Will Smith) وجيدا بنكيت سميث (Jada Pinkett) انتهى فعليا منذ ستة سنوات:

 نشرت مجلة " Star" تقرير جديد عن انفصال ويل سميث وزوجته جيدا بنكيت سميث بصورة غير رسمية منذ 6 أعوام، وطبقا لما ذكره الموقع فإن زواج ويل سميث وجيدا بنكيت سميث قد انتهى فعليا منذ سنوات حتى أنهما لم يتحدثا معا أو يقضيا الوقت منذ 6 سنوات، الموقع ذكر أيضا أن ويل سميث وجيدا بنكيت لا يرغبان في الانفصال بصورة رسمية والحصول على الطلاق ويرغبان في الحفاظ على صورتهما كزوجين سعيدين من أجل طفليهما لذلك فلقد قررا إبقاء حقيقة انفصالهما سرا عن الجميع.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال ويل سميث عن زوجته جيدا بنكيت سميث منذ عدة سنوات.

بليك شيلتون (Blake Shelton) يرغب في العمل في ألبوم موسيقي واحد مع جوين ستيفاني (Gwen Stefani):

 نشرت مجلة " HollywoodLife" تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام بليك شيلتون بمحاولة إقناع صديقته جوين ستيفاني بالعمل معا في ألبوم موسيقي جديد، وطبقا لما نشره الموقع فإن بليك شيلتون يعتقد أن تعاونه مع غوين ستيفاني في عمل موسيقي واحد سيحقق نجاحا هائلا ويجعل منهما النسخة العصرية من الثنائي الموسيقي الشهير جوني كاش (Johnny Cash) وزوجته جون كاش (June Cash)، ولذلك فهو يحاول إقناع ستيفاني بشتى الطرق بالعمل معه في ألبوم موسيقي جديد.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام بليك شيلتون بمحاولات لإقناع جوين ستيفاني بالعمل معا في ألبوم موسيقي واحد.

جينا ديوان (Jenna Dewan) تعاني من أزمة نفسية منذ انفصالها عن زوجها تشانينج تيتوم (Channing Tatum):

 نشرت مجلة " In Touch" تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة جينا ديوان من أزمة نفسية بسبب انفصالها عن زوجها تشانينج تيتوم، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينا أصبحت تعاني من الكثير من الاكتئاب والإحباط منذ انفصالها عن زوجها في شهر إبريل في هذا العام، وتزايد شعورها بالإحباط بعد ظهور الأنباء عن مواعدة تشانينج تيتوم لمغنية البوب البريطاني الشهيرة جيسي جاي (Jessie J).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مرور جينا ديوان بأزمة نفسية بعد انتهاء زواجها من تشانينج تيتوم.

عائلة وأصدقاء بريتني سبيرز (Britney Spears) يحاولون إقناعها بالدخول مصحة للعلاج النفسي:

نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولات عائلة بريتني سبيرز وأصدقائها إقناعها بدخول مصحة للعلاج النفسي بسبب خوفهم من إصابتها بانهيار نفسي جديد كما حدث لها في عام 2007، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن عائلة وأصدقاء بريتني سبيرز قلقون بشأن حالتها الذهنية والنفسية بسبب معاناتها من الكثير من الضغوط خلال الفترة الأخيرة لذلك فهم يحاولون إقناعها بدخول المصحة للابتعاد عن ضغوط العمل والأضواء وتلقي الاستشارات والعلاج النفسي الملائم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بريتني سيبرز قوله إنه لا صحة لما تردد عن مرور بريتني سبيرز في الوقت الحالي بأزمة نفسية تشبه تلك التي عانت منها في عام 2007 وكانت بسبب في إصابتها بانهيار عصبي ودخولها لمصحة لتلقي العلاج في نفس العام، المصدر نفى أيضا قيام أفراد عائلة سبيرز والمقربين منها بمحاولات لدفعها للدخول للمصحة لتلقي العلاج بسبب قلقهم من حالتها النفسية والذهنية.