أبرز الشائعات.. زواج براد بيت سرا و إصابة جورج كلوني في المخ

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنتعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة إصابة النجم جورج كلوني بضرر في المخ نتيجة الحادث المروري، وشائعة زواج جينيفر أنستون من براد بيت سرا.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

جورج كلوني (George Clooney) أصيب بأضرار في المخ بسبب الحادث المروري في سردينيا:

جورج كلوني أصيب بأضرار في المخ بسبب الحادث المروري في سردينيا

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن إصابة جورج كلوني بضرر في المخ نتيجة لاصطدام إحدى السيارات في جزيرة سردينيا الإيطالية بدراجته من الأمام أثناء قيادته لها في يوم 10 يوليو، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الحادث أسفر عن إصابة كلوني بأضرار في المخ جعلته يعاني من فقدان ذاكرة جزئي ومن صعوبة في النوم وهو ما جعله عاجز عن ممارسة عمله في الوقت الحالي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إن الحادث الذي تعرض له كلوني في سردينيا لم يسفر عن إصابة كلوني بأي إصابات خطيرة، وأكد المصدر أيضا أن كلوني في حالة صحية جيدة ويشعر أنه محظوظ لأن الحادث لم يتسبب في إصابته بإصابات بالغة أو كسور.

كيتي بيري (Katy Perry) تخطط للانتقال إلى لندن بسبب أورلاندو بلوم (Orlando Bloom):

 كيتي بيري تخطط للانتقال إلى لندن بسبب أورلاندو بلوم

نشرت مجلة "Us Weekly" تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط كيتي بيري للانتقال للإقامة بشكل دائم في لندن لتكون بصحبة صديقها النجم البريطاني أورلاندو بلوم، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بيري ترى إن علاقتها مع بلوم لن يكون لديها فرصة للنجاح إذا ما ظل كلاهما يقيم في بلد مختلف عن الآخر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيتي بيري للانتقال للإقامة في لندن، والموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن بلوم يقضي معظم وقته في الولايات المتحدة ليكون بجوار ابنه فلين (Flynn) 7 أعوام والذي يقيم بصحبة زوجته السابقة ميراندا كير (Miranda Kerr) في لوس أنجلوس.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تشعر بالقلق من عمل زوجها كاني ويست مع تيانا تايلور (Teyana Taylor):

كيم كارداشيان تشعر بالقلق من عمل زوجها كاني ويست مع تيانا تايلور

 نشرت صحيفة " Mirror " تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن كيم كارداشيان تشعر بالقلق من عمل زوجها مغني الراب الشهير كاني ويست، مع الممثلة والمغنية الشهيرة تيانا تايلور، وطبقا لما نشرته المجلة فأن كيم أصبحت تنزعج كثيرا من قضاء كاني وتيانا لساعات طويلة في العمل معا في الاستديو ومن حديث كاني المستمر عن تيانا وموهبتها وهو ما جعل كيم تصف تيانا بأنها أصبحت "المرأة الأخرى" في حياة زوجها كاني.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة أن كيم كارداشيان وتيانا تايلور صديقتين مقربتين منذ سنوات، وأن كيم كانت من أشد الداعمين لفكرة عمل تيانا وكاني معا، الموقع تحدث أيضا عن حضور كيم لحفل الاستماع لألبوم تيانا الجديد في الشهر الماضي وقيام كيم بالترويج للألبوم على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما ينفي وجود أي خلافات بين كيم وتيانا.

كايلي جينر (Kylie Jenner) تشعر بالإحباط بعد إنجابها لطفلتها ستورمي (Stormi):

كايلي جينر تشعر بالإحباط بعد إنجابها لطفلتها ستورمي

نشرت مجلة " In Touch" تقريرا جديدا تحدثت فيه عن شعور كايلي جينر بالكثير من الإحباط واليأس بسبب التغيرات التي طرأت على جسدها بعد حملها وإنجابها لطفلتها الوحيدة ستورمي، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كايلي أصبحت تكره شكل جسدها ولا تتوقف عن التذمر بسبب ما وصفته بالمظهر المترهل لجسدها والحديث عن افتقادها لما كان عليه جسدها في الماضي قبل حملها في طفلتها ستورمي.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة أن كايلي نشرت مؤخرا مقطع فيديو جديد على موقع يوتيوب تحدثت فيه عن التغيرات التي طرأت على جسدها بعد الحمل والإنجاب، إلا أنها لم تتحدث عن كراهيتها لمظهر جسدها، وإنما قامت بالتركيز على الحديث عن نظامها الغذائي وبرنامجها الرياضي الذي ساعدها على فقدان الكثير من الوزن الزائد.

براد بيت (Brad Pitt) وجينيفر أنستون (Jennifer Aniston) يتزوجان سرا:

براد بيت وجينيفر أنستون يتزوجان سرا

نشرت مجلة " Woman’s Day" الأسترالية تقريرا جديدا تحدثت فيه عن ظهور جينيفر أنستون مرتدية لخاتم زواج وانتشار شائعات حول زواجها سرا من زوجها السابق براد بيت، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الاعتقاد السائد حاليا لدى المقربين من بيت وأنستون أنهما تزوجا سرا وينتظران حاليا الوقت المناسب للإعلان عن زوجها.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله إن ما يقال عن زواج براد بيت سرا لا أساس له من الصحة، وأكد المتحدث الرسمي أيضا أن بيت لا يمكنه من الناحية القانونية الزواج من أي امرأة أخرى في الوقت حتى وإن أراد ذلك، بسبب حقيقة أنه لا يزال متزوجا من الناحية الرسمية من أنجيلينا جولي (Angelina Jolie)، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن خاتم الزواج الذي ظهرت به أنستون هو خاتم الزواج الذي ترتديه شخصيتها في أحدث أعمالها السينمائية وليس خاتم زواج حقيقي.