أشهر الشائعات.. ميغان ماركل حامل وكيم كارداشيان رئيسة أمريكا القادمة

ميغان ماركل وكيم كاردشيان سنستعرض معكم اليوم، مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، ومن بينها شائعة تخطيط كيم كارداشيان للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية، وشائعة حمل ميغان ماركل في طفلتها الأولى.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال هذا الأسبوع:

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تخطط للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية:

 نشرت مجلة " Heat" خبرا ذكرت فيه أن كيم كارداشيان تخطط للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية في عام 2020 أو 2024، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيم شعرت بأن لديها فرصة لا بأس بها بأن تكون سياسية ناجحة، بعد أن نجحت جهودها في الحصول على عفو رئاسي لجدة أمريكية تدعى أليس جونسون (Alice Johnson) كانت قد حصلت على حكم مشدد بالسجن بتهمة الإتجار في المخدرات وصفه الكثيرون بأنه غير عادل، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيم قد بدأت منذ فترة في الاستعداد لدخول معترك السياسة حتى أنها تفكر جديا في الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إن كيم كارداشيان لا تفكر على الإطلاق في الاتجاه للعمل السياسي، كما أشار الموقع إلى تصريحات سابقة لكيم والتي أجابت فيها عن تساؤل بشأن ما إذا كانت تخطط للترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة، ولقد أجابت كيم عن ذلك وقالت: " لا أعتقد أن هذا الامر قد يدور في ذهني".

تايلور سويفت (Taylor Swift) تخطط للزواج من صديقها جو ألوين (Joe Alwyn) في شهر أغسطس:

 نشرت مجلة " Life & Style" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط تايلور سويفت للزواج من صديقها جو ألوين في صيف هذا العام، بحيث يصبحا رسميا زوجين بالتزامن مع الذكرى السنوية الثانية لبداية علاقتهما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن تايلور سويفت وجو ألوين أخبرا أفراد أسرتيهما بخططهما الخاصة بالزواج وهما يخططان حاليا لإقامة حفل زفاف عائلي وسري في ناشفيل في شهر أغسطس في هذا العام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من تايلور سويفت قوله إن سويفت لا تخطط للزواج في الوقت الحالي.

سيندي كروفورد (Cindy Crawford) وراندي جيربر (Rande Gerber) يخططان للحصول على الطلاق:

نشرت مجلة " OK" خبر جديد تحدثت فيه عن تخطيط سيندي كروفورد وزوجها راندي جيربر للحصول على الطلاق في المستقبل القريب، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الزوجان اتفقا على الطلاق مع نهاية هذا العام، بسبب الخلافات الكبيرة بينها وكان أحدثها ما وصفته المجلة بإصرار سيندي كروفورد على دفع طفليها من زوجها راندي، وهما كيا (Kaia) وبريسلي (Presley) إلى السير على خطاها والعمل في مجال عرض الأزياء.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم سيندي كروفورد قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط سيندي كروفورد وزوجها للحصول على الطلاق بحلول نهاية هذا العام.

سيلينا جوميز (Selena Gomez) تحاول إفساد علاقة جاستين بيبر (Justin Bieber) وهايلي بالدوين (Hailey Baldwin):

نشرت مجلة " NW" خبر جديد تحدثت فيه عن قيام سيلينا جوميز بعدة محاولات من أجل إفساد علاقة صديقها السابق جاستين بيبر بصديقته الحالية هايلي بالدون، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سيلينا تشعر بالغيرة بسبب تعلق صديقها السابق جاستين بصديقته الجديدة وهي تحاول إفساد العلاقة بينهما بالاتصال طوال الوقت بجاستين وإرسال رسائل نصية له وملاحقته في كل مكان على أمل إفساد علاقته بصديقته الجديدة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط سيلينا جوميز لإفساد علاقة صديقها السابق جاستين بيبر بصديقته الحالية هايلي بالدوين.

ميغان ماركل (Meghan Markle) حامل في طفلتها الأولى من الأمير هاري (Prince Harry):

 نشرت مجلة " New Idea" تقرير جديد تحدثت فيه عن أن ميغان ماركل دوقة ساكس، حامل في طفلتها الأولى من زوجها الأمير هاري، وطبقا للتقارير المنشورة فإن قصر كنسينغتون يستعد حاليا للإعلان عن الأنباء السعيدة في بيان رسمي سيصدر في وقت قريب.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن استعداد قصر كنسينغتون للإعلان عن حمل ميغان ماركل في فتاة.